الرئيسية » رياضة » يوسف بلايلي يُواجه عقوبة تأديبية مع نادي أجاكسيو لهذا السبب

يوسف بلايلي يُواجه عقوبة تأديبية مع نادي أجاكسيو لهذا السبب

وطن- قرر نادي أجاكسيو الفرنسي، فتح تحقيق مع النجم الجزائري يوسف بلايلي، لاعب خط الوسط الهجومي، بسبب تغيّبه عن تدريبات الفريق لعدة أيام.

وبحسب موقع شبكة قنوات (بين سبورت) القطرية، فإن نادي أجاكسيو فتح إجراءً تأديبياً بحقّ الجزائري يوسف بلايلي، لغيابه عن التدريبات الجماعية مع الفريق، منذ يوم الثلاثاء الماضي، 25 من شهر نيسان/إبريل الحالي.

أجاكسيو يفتح تحقيقاً مع يوسف بلايلي

وقال نادي أجاكسيو بشأن فتح إجراء تأديبي بحق الجزائري بلايلي، في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “لاحظ النادي غياب لاعبه يوسف بلايلي منذ الثلاثاء الـ25 من هذا الشهر”.

وأردف النادي في بيانه: “لم يحضر اللاعب لاستئناف التدريبات بعد مباراة بريست الماضية، في مواجهة تصرف اللاعب عقب نهايتها بشكل غير لائق تجاه جماهيرنا، وهو ما يدينه أجاكسيو بأقوى العبارات الممكنة”.

كما أضاف: “في ضوء تلك الحقائق غير الملائمة، فتحت إجراءات تأديبية في حق اللاعب”.

وكان الجزائري بلايلي قد نشر في وقت سابق، عبر حسابه على موقع “انستغرام”، منشوراً ينعى فيه وفاة عمه.

الجزائري بلايلي
الجزائري بلايلي

غياب يوسف بلايلي

وغاب لاعب أجاكسيو بلايلي، عن تدريبات الفريق نهاية شهر مارس/أذار الماضي، بعد تعرّضه للإصابة على مستوى الفخذ خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمم أفريقيا.

ولم تعد الأزمة الوحيدة التي يواجهها الجزائري بلايلي خلال مسيرته الكروية، مع الأندية التي لعب في صفوفها؛ بل سبق وأن واجه ذات المشكلة مع الترجي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري وبريست الفرنسي وقطر القطري والأهلي السعودي في وقت سابق.

ويلتقي فريق أجاكسيو في مباراة صعبة أمام ليل، السبت، في منافسات الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

عقوبة بلايلي
عقوبة بلايلي

يذكر أنّ أجاكسيو يواجه صراع الهبوط من منافسات الدوري الممتاز، بعد احتلاله المركز الـ19 قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 22 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.