الرئيسية » رياضة » رمضان صبحي وثنائي الأهلي المصري مطلوبون في الدوري السعودي

رمضان صبحي وثنائي الأهلي المصري مطلوبون في الدوري السعودي

وطن- أكدت تقارير صحفية مصرية، أنّ نجم بيراميدز المصري رمضان صبحي، وثنائي نجوم الأهلي المصري مطلوبون في الدوري السعودي الممتاز هذا الصيف.

وقال الصحفي المصري محمد فاروق، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”: “قريباً رمضان صبحي وديانغ. ومحمد عبد المنعم في الدوري السعودي“.

نجوم الأهلي مطلوبون في الدوري السعودي

وأكد الإعلامي، اقتراب 3 لاعبين يلعبون في الدوري المصري الممتاز، من الانتقال إلى الدوري السعودي (روشن)، في سوق الانتقالات الصيفية (الميركاتو).

وكانت تقارير مصرية أخرى، قد ربطت اسم رمضان صبحي في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، في أعقاب رفض غريمه الأهلي عودة اللاعب إلى صفوفه بشكل نهائي.

ويعدّ انتقال ثنائي الأهلي أليو ديانغ ومحمد عبد المنعم، بمنزلة صدمة إلى عشاق وجماهير المارد الأحمر في الوقت الراهن، بسبب المستوى والأداء الجديد اللذين يقدّمه اللاعبون مع الفريق المصري في الفترة الأخيرة على مستوى الدفاع وخط الوسط.

نجوم الأهلي المصري
نجوم الأهلي المصري

مواجهة الأهلي والرجاء المغربي

ويستعدّ فريق الأهلي (المارد الأحمر)، السبت، لمواجهة نظيره الرجاء الرياضي المغربي، في منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وكان الأهلي المصري قد حقّق الفوز على منافسه الرجاء، بهدفين نظيفين دون مقابل، في ذهاب دور الربع النهائي من البطولة القارية الأفريقية على ملعب (مركب محمد الخامس).

ومن الجدير بالذكر، أن فريق الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز. برصيد 53 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن الوصيف فيوتشر برصيد 49 نقطة للموسم الحالي.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.