الرئيسية » حياتنا » كأس خمور تلغي مباراة في الدوري الهولندي.. فيديو مثير وثّق الواقعة

كأس خمور تلغي مباراة في الدوري الهولندي.. فيديو مثير وثّق الواقعة

وطن– تعرّض حكَم مساعِد في إحدى مباريات الدوري الهولندي، لاعتداء بعدما أُلقيت عليه كأسٌ من الخمور قادمة من المدرجات، ما تسبّب في إلغاء المباراة.

وكان فريقا خرونينغن ونيميخن يلتقيان ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الهولندي لكرة القدم، وبعد الدقيقة العشرين ألقى أحد المتفرجين كأساً من البلاستيك ممتلئة بالجعة على أحد الحكام المساعدين.

جاء ذلك اعتراضاً من المشجع الذي ألقى الكأس، اعتراضاً على راية الحكم الذي أشارت إلى رمية تماس، فلم يعجب القرارُ هذا المشجع الذي ألقى الكأس على الحكم.

وعلى الفور، تمّ إيقاف المباراة ولم يتمّ استكمالها، وغادر اللاعبون والحكام ملعب المباراة، ومن المتوقَّع أن تُستكملَ في موعد لاحق وراء أبواب موصدة، وفق صحيفة “الغارديان” البريطانية.

فيما شوهد في مقطع فيديو وثّق الواقعة، لحظةُ الإمساك بمشجّع يُرجّح أنه هو الذي ألقى الكأس على الحكم المساعد.

وجرى تشديد قواعد الدوري الهولندي بشأن أعمال الشغب، بعد حادثٍ الشهرَ الماضي أدى إلى إصابة لاعب أياكس أمستردام ديفي كلاسن برأسه بولاعة سجائر خلال نصف نهائي مسابقة الكأس ضد غريمه فينورد.

وبحسب القواعد الجديدة، توقف المباراة فوراً بحال استهداف أحد المتفرجين للاعب أو حكم.

ترتيب الدوري الهولندي

يُشار إلى أنه بعد مرور 29 جولة من عمر الدوري الهولندي الممتاز، يتصدر نادي فينورد جدول الترتيب العام برصيد 70 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أياكس صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي يملكه نادي بي إس في آيندهوفن في هولندا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.