الرئيسية » رياضة » شرط قد يمنعُ مودريتش من تجديد عقده مع ريال مدريد

شرط قد يمنعُ مودريتش من تجديد عقده مع ريال مدريد

وطن- كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن شرط نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الموافقة على تجديد عقد مودريتش الكرواتي مع الفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إنّ ريال مدريد يشترط على النجم الكرواتي لوكا مودريتش الاعتزالَ الدولي، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع النادي الملكي الأبيض.

ردّ مودريتش على شرط ريال مدريد

ولكن سرعان ما ردّ الكرواتي مودريتش برفض شرط ريال مدريد الاعتزال الدولي، للموافقة على تجديد عقده مع النادي لموسم آخر إضافي. وفق ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

وما يزال النجم الكرواتي مودريتش يقدّم الأداء الجيد، مع فريق ريال مدريد في مركز خط وسط الفريق الملكي، وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية رغم كبر سنه.

عقد مودريتش مع ريال مدريد
عقد مودريتش مع ريال مدريد

عقد مودريتش مع ريال مدريد

ونجح لوكا مودريتش في حصد الميدالية البرونزية مع منتخب كرواتيا في النسخة الأخيرة من مونديال كأس العالم 2023، على حساب المنتخب المغربي، صاحب المركز الرابع في البطولة العالمية، بنسختها الـ22، التي أقيمت في دولة قطر العام الماضي.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في شهر يونيو/حزيران هذا الصيف، بعد أن جدّد عقدَه مع الفريق الملكي نهايةَ الموسم الماضي.

وحقّق ريال مدريد الفوز النظيف في المباراة الماضية على سلتا فيغو، بهدفين دون رد، في منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الممتاز.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

وسيلتقي فريق ريال مدريد، أمام غيرونا، الثلاثاء، في منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم خارج دياره على ميدان ملعب (مونتيليفي).

يشار إلى أنّ الفريق الملكي يحتلّ المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر برشلونة برصيد 73 نقطة للموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.