الرئيسية » حياتنا » سيكون زوجا مثاليا.. زينة تصدم الجمهور بحديث عن فتى أحلامها (فيديو)

سيكون زوجا مثاليا.. زينة تصدم الجمهور بحديث عن فتى أحلامها (فيديو)

وطن- كشفت الممثلة المصرية “زينة”، خلال استضافتها ببرنامج “مساء dmc” الذى تقدّمه الإعلامية إيمان الحصري، على قناة dmc، أمس السبت، عن بدايتها في عالم الإعلام والفن وأيضاً علاقاتها الخاصة ومغامراتها مع عمليات التجميل.

“زينة” تكشف أسرار بداياتها في عالم الأضواء

تحدّثت الفنانة المصرية زينة الذي تصدّر اسمها محركات بحث جوجل بعد هذا اللقاء، واسمها الحقيقي وسام رضا إسماعيل مرسي، عن جمالها الساحر من منظورها الشخصي قائلة: “أحاول أن أكون أنا، وعندما أسافر خارج مصر وأشوف بنات هناك، أشعر أنني أجمل منهم”.

مضيفةً: “أنا راضية عن شكلي وعاجبني وسعيدة، وأرفض قص شعرى، وكانوا بيقولوا عليا وشي “معضم” ودلوقتي بيعملوا زي وشي موضة وبيرفعوه”.

وتابعت زينة، التي تزعم أنها كانت زوجة الفنان المصري “أحمد عز” في السر بقولها: “بصرف كل فلوسي على الموضة والملابس، وممكن أسافر علشان أشتري شنطة عجبتني وذلك قبل الخلفة، وبلبس لبسي كتير وعدة مرات”.

واعتبرت زينة أنّ تصرفاتها نابعة من قناعاتها الشخصية، حيث أكدت: “بعمل علشان أشتري اللي بحبه”.

موضحةً أنّ والدتها دائماً تقف بجوارها، وتساعدها حتى الآن: “وانا لم أتعود على المسئولية، ولكن الآن الأمر تغير، حيث لدي توأم 9 سنوات ونصف”، مؤكّدةً أنهم متعِبون.

"زينة" تكشف أسرار بداياتها في عالم الأضواء
“زينة” تكشف أسرار بداياتها في عالم الأضواء

زينة تتحدث عن دخولها الإعلام

قالت زينة، إنها بدأت مشوارها الفني كمذيعة، وأوضحت: “كنت بلبس بدلة، والدتي لم تعترض على عملي كمذيعة وكانت فكرة دخولي التمثيل مرفوضة عندها”.

وتابعت الممثلة المصرية: “والدتي حضرت معايا تصوير أول أدواري في “عفاريت السيالة”، ومن وقتها اتغيرت نظرتها لمجال التمثيل”.

وأضافت: “عندي أصدقاء كتير من الوسط الفني ولكن طبيعة شغلنا وتعارض أوقات التصوير بيخلينا نبعد عن بعض شوية”.

مَن فتى أحلام الفنانة زينة؟

تطرّقت “زينة” في اللقاء أيضاً، إلى مواصفات فتى أحلامها بعد سؤالٍ في السياق وُجّه لها من الإعلامية إيمان الحصري.

ووجدت الحصري نفسها في حالة من الصدمة عند ذكرها لبعض الأسماء من مشاهير السينما المصرية من حقبة “الزمن الجميل”، مثل: “رشدي أباظة” و”عمر الشريف” و”أحمد رمزي”، ولكنّ زينة رفضت كلّ تلك الأسماء، معتبرةً أن أيّاً منهم لا يمثّل فتى أحلامها، على حدّ قولها.

وفي المقابل، أكدت زينة أن الفنان “أحمد مظهر” (1917-2002) هو فتى أحلامها، مُلقّبةً إياه بـ”الباشا”، واعتبرت أنها لو كانت موجودة على أيامه لكانت تزوجت منه.

ووصفت زينة، الممثل الراحل أحمد مظهر، بـ”الزوج المثالي”، وأوضحت أنه كان يعامل النساء بطريقة جيدة وراقية.

زينة تصدم الجمهور بحديث عن فتى أحلامها
زينة تصدم الجمهور بحديث عن فتى أحلامها

بطولة زينة في “جعفر العمدة”

لعبت زينة دور البطولة في مسلسل جعفر العمدة، رفقة النجم المصري محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي.

كما شارك في المسلسل كلٌّ من مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومي فؤاد.

المسلسل دراما شعبية من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هبة سعدي–جوهر.

تدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة “محمد رمضان“، وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل.

ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرّف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمرّ عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.