الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يردّ على تصريحات لابورتا المثيرة للجدل بكلماتٍ قوية (فيديو)

ريال مدريد يردّ على تصريحات لابورتا المثيرة للجدل بكلماتٍ قوية (فيديو)

وطن- ردّ نادي ريال مدريد على تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة المثيرة للجدل، بنشره مقطع فيديو على قناته الرسمية.

وحمل مقطع الفيديو الذي ردّ فيه نادي ريال مدريد على تصريحات لابورتا، رئيس الفريق الكتالوني، الذي حمل عنوان: “من كان حقاً فريق التحكيم”.

ردّ ريال مدريد على تصريحات لابورتا

وتحدّث مقطع الفيديو الذي نشره ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، جاء فيه: “برشلونة منح الديكتاتور فرانشيسكو فرانكو حاكم إسبانيا السابق، 3 ميداليات. كما أنهم اختاروه كعضو فخري في النادي عام 1965”.

وأضاف مقطع الفيديو: “برشلونة تمّ إنقاذه 3 مرات من الإفلاس المالي، وكان ذلك بثلاثة تدخلات من فرانكو ووزير من حكومته هو من افتتح ملعب الكامب نو”.

وتابعت القناة: “في عهد نظام فرانكو، فاز برشلونة 8 مرات بلقب الدوري، و9 مرات في كأس الملك، ولا تنسوا أنّ ريال مدريد استغرق 15 عاماً من أجل الفوز بالدوري”.

خوان لابورتا رئيس برشلونة
خوان لابورتا رئيس برشلونة

وختمت بنشر كلمات من أسطورة ريال مدريد والرئيس الفخري للفريق الملكي الأبيض سانتياغو برنابيو، قائلاً: “عندما أسمع أن ريال مدريد كان فريق النظام، فإن هذا يجعلني أرغب بالبصق على والد كل من يقول ذلك..”.

تصريحات لابورتا ضد ريال مدريد

وهاجم رئيس برشلونة خوان لابورتا، نادي ريال مدريد بعد تقدّم الأخير بشكوى ضد الفريق الكتالوني بشأن قضية نغريرا التحكيمية، “هناك نادٍ أراد الدخول في نزاع قانوني. أنا أتحدث عن ريال مدريد”.

وأردف لابورتا: “ريال مدريد اشتكى من هذه القضية، وهو أكثر نادٍ استفاد من القرارات التحكيمية خلال 70 عاماً”.

وواصل: “النادي الذي كان مفضّلاً من خلال قرارات التحكيم تاريخياً ولا يزال حتى اليوم، مسؤولون كثر في التحكيم كان لهم علاقة مع ريال مدريد بطريقة أو بأخرى”.

واستكمل: “العلاقات المؤسسية مع ريال مدريد تأثرت، لقد كانوا عدوانيين عندما تحدثوا أنهم تضرروا من هذه القضية، لقد اندفعوا..”.

غضب ريال مدريد

من جهته، أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، بأنّ نادي ريال مدريد لن يصدر أيّ بيان رسمي عن المسؤولين بداخله، للردّ على تصريحات رئيس برشلونة خوان لابورتا المثيرة، الاثنين.

لابورتا
لابورتا

وأضافت الصحيفة: “حالة من الغضب الكبير داخل أورقة النادي الملكي. كما سيقوم النادي بالتصعيد ضد برشلونة، ولكن لن يكون ذلك في الوقت الحالي”.

ويواجه نادي برشلونة خطر التهديد بفرض عقوبة عليه في حال ثبت ذلك من قبل القضاء الاسباني، بعد اتهامه بالرشوة التحكيمية في قضية نغريرا، رئيس لجنة التحكيم السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.