الرئيسية » رياضة » بعد طرده بالبطاقة الحمراء.. الأهلي يفرض عقوبة قاسية على الحارس محمد الشناوي

بعد طرده بالبطاقة الحمراء.. الأهلي يفرض عقوبة قاسية على الحارس محمد الشناوي

وطن- فرض نادي الأهلي المصري عقوبةً قاسية على الحارس محمد الشناوي، لما بدر منه من تصرّف تسبّب في طرده بالبطاقة الحمراء من قبل الحكم، خلال مباراته أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأقرّ مدير الكرة في نادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ، في تصريحٍ نُشر على الحساب الرسمي للنادي عبر موقع (تويتر): “قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية كبيرة على الحارس محمد الشناوي كابتن الفريق. نظراً لما بدر منه”.

عقوبة الأهلي للحارس محمد الشناوي
عقوبة الأهلي للحارس محمد الشناوي

الأهلي وعقوبة الحارس محمد الشناوي

وجاء فرض الأهلي للعقوبة على الحارس الشناوي، نظراً للتصرّف الذي أقدم عليه في الدقائق الأخيرة على مباراة فريقه أمام سموحة، تسبّب في حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة، ليخرجَ على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

ونجح فريق الأهلي المتصدر في تحقيق الفوز النظيف على منافسه سموحة بهدفين دون مقابل، في منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

كما سجّل هدفي فريق الأهلي في المباراة أمام نظيره سموحة، اللاعب محمد شريف في الدقيقة الـ28، ومحمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة الـ66.

وشهدت المباراة طرد كابتن فريق الأهلي الحارس محمد الشناوي، عند الدقيقة الـ91 على نهاية المباراة، بعد اعتدائه على لاعب الفريق المنافس سموحة داخل منطقة العمليات أمام أنظار حكم المباراة.

إيقاف الحارس محمد الشناوي

ومن المتوقَّع أن يتعرّض الحارس الشناوي لاعب الأهلي المصري، لعقوبة الإيقاف عن 3 مباريات قادمة في منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد تعرّضه للطرد في المباراة أمام سموحة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وسيواجه الأهلي وصيف البطولة الأفريقية للموسم الماضي، أمام الرجاء الرياضي، السبت، في منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ويعتلي فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 53 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فيوتشر الوصيف برصيد 48 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.