الرئيسية » الهدهد » إهانة وسخرية من اللحية.. تقليد عادل الكلباني في “استوديو 23” (فيديو)

إهانة وسخرية من اللحية.. تقليد عادل الكلباني في “استوديو 23” (فيديو)

وطن- أثار تقليد برنامج “استديو 23” لإمام المسجد الحرام السابق في المملكة العربية السعودية الشيخ “عادل الكلباني” في أحدث حلقاته، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل بالسعودية.

تقليد عادل الكلباني في “استديو 23”

وظهر الممثل السعودي “خالد الفراج” وهو يؤدي شخصية مذيع يحاور الكلباني في برنامج “استوديو 23” الفكاهي، حيث ظهر معه شخص آخر يتقمّص شخصية الداعية السعودي باسم “الدكتور حلبان الحلباني”.

وتدور أحداث الحلقة حول استقبال الشيخ “حلبان” في برنامج ستوديو 22، ويبدو مشغولاً بالظهور في الإعلانات التجارية والترويج لبعض المنتجات من خلال الإعلانات.

وتجسّد التقليد على شكل حوار إعلامي بين مقدم برامج وضيف يدعى الدكتور حلبان الحلباني، وتناول المشهد السؤال المقدم لـ الدكتور حلبان عن سؤال يتردد بين المتابعين، وهو: “لماذا الدكتور حلبان يصبغ لحيته إلى الآن؟”

ليجيبَ متقمّص شخصية الكلباني، في مشهدٍ اعتبره كثيرون سخرية متعمدة من اللحية: “هذه وصفة لدي مكونة من ورق سدر وبيض حمام يتم خلطهم مع بعض ووضعهم في قالب.. وتضع يدك فيه لمدة 3 أيام ومن ثم تشرب وستلاحظ الفرق من الأسفل إلى الأعلى”.

وسأله المذيع: “كم عندك متابعين على السوشيال ميديا؟، فردّ عليه: “لدي مليون والحمد لله”. وتابع: “تمّ تغيير حسابي من “آت حلبان حبة إلى آت حلبان حبتين”.

إلا أنّ السؤال الأخير أغضب الدكتور “حلبان” وجعله يخرج من الاستوديو، حيث كان السؤال: “لماذا الدكتور حلبان لم يبارك لفريق الهلال بالميدالية الفضية العالمية حتى الآن؟”

الشيخ عادل الكلباني عن تقليده في ستوديو 22 " أظن أن المسألة ستصل إلى القضاء"
الشيخ عادل الكلباني عن تقليده في ستوديو 22: “أظن أن المسألة ستصل إلى القضاء”

الكلباني سبق أن توعّد بمقاضاة “استديو 23”

وسبق أن توعّد الشيخ عادل الكلباني العامَ الماضي، باللجوء إلى مقاضاة مقلديه في استوديو 23 على قناة “ام بي سي مصر”.

وقال في تغريدة على حسابه في” تويتر” بعد حلقة مماثِلة لحلقة اليوم عُرضت بذات البرنامج العام الماضي: “الحمد لله نحن في عصر الحزم والعزم واللي ما أدبوه أهله تؤدبه المحاكم”.

وأرفق تغريدته بنصّ المادة الثالثة من قانون جرائم المعلوماتية التي تنصّ على أنه يعاقب بالسجن لمدة لا تزيد عن سنة وبغرامة لا تزيد عن 500 ألف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين، بحق من يُشهّر بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل و تقنيات المعلومات المختلفة.

وكان الشيخ الكلباني قد قال ردّاً على سؤال للإعلامي “علي العلياني” عبر برنامجه “مراحل” على قناة SBc، حول انطباعه عقب تقليده في (استديو 23): “أنا لم أشاهد التلفاز في هذه الوقت ولكن أُرسل لي، وهناك فرق كبير بين السخرية والكوميديا، وأظن أن المسألة سوف تصل إلى القضاء”.

وأضاف: “التقليد كان لشيء فيه عمل وطني يتبع موسم الرياض، وهي كانت إعلانات رسمية وطنية لخدمة البلاد والعباد”. مختتمًا بتأكيداته أنه مُصرّ على اللجوء إلى القضاء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.