الرئيسية » حياتنا » رونالدو وجورجينا يقرران عرض قصرهما الفاخر في مدريد للإيجار بمبلغ خيالي! (شاهد)

رونالدو وجورجينا يقرران عرض قصرهما الفاخر في مدريد للإيجار بمبلغ خيالي! (شاهد)

وطن- قرّر لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو ووشريكته جورجينا رودريغيز عرضَ قصرهما الرائع المملوك لهما مناصفةً في العاصمة الإسبانية مدريد للإيجار.

ووفقاً لموقع “okdiario” الإسباني، فإنّ لاعب كرة القدم البرتغالي وشريكته المؤثرة يعيشان حالياً في المملكة العربية السعودية وفكرتهما عند تقاعد اللاعب هي الإقامة في البرتغال، لذلك سيبقى المنزل الموجود في مدريد فارغًا، ولهذا السبب اختار الزوجان طريق الإيجار، على الرغم من أنّ سعرَه لا يناسب أيّ جيب.

مساحة القصر وموقعه

وبحسب الموقع، فإنّ القصر الفاخر يقع في منطقة التحضر الحصري “لافينكا”، حيث تبلغ مساحته 4000 متر مربع و950 من الأراضي المبنية.

القصر الفاخر يقع في منطقة التحضر الحصري "لافينكا"
القصر الفاخر يقع في منطقة التحضر الحصري “لافينكا”
رونالدو

وقال الموقع، إنه في البداية، كانت فكرة لاعب كرة القدم البرتغالي هي بيع المنزل عندما ذهب إلى تورين بعد التوقيع مع يوفنتوس، ولكن كما ظهر في فيلم جورجينا الوثائقي على نتفليكس، فإنه يحتفظ بالمنزل في مدريد، ويستمر في الحفاظ على العديد من سياراته الفاخرة.

رونالدو اشترى القصر عام 2010

وأوضح الموقع أنه في عام 2010، قرّر كريستيانو رونالدو شراء المنزل الذي كان يعيش فيه لفترة من الوقت للإيجار مع خيار الشراء، وفي يوليو 2010، حصل على هذا القصر بهندسة معمارية رائدة مع مسبح خارجي رائع ومناطق حديقة حيث يمكن لأطفاله اللعب والركض.

ويعتبر القصر جزءاً من مجمع سكني من 30 عقارًا متشابهًا للغاية، وكلها تقع في لوس لاغوس، المنطقة الأكثر تميزًا في لا فينكا.

مواصفات القصر

وبحسب الصور التي نشرها كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز والمعلومات التي تمّ نشرها هي أنّ القصر به أربع غرف نوم، جميعها بها حمامات داخلية، بالإضافة إلى غرفة نوم رئيسية بها حمامان داخليان.

كما أنّ القصر يحتوي على غرفتي نوم خدميتين وحمامين بالإضافة إلى مرحاض.
وأكّد الموقع الإسباني أنّ القصر الذي يحتوي على غرفة نوم رئيسية، وعدة غرف ثانوية، وغرفة طعام، ومكتب، ومطبخ يمكن لأيّ شخص استئجاره الآن، لكنّ السعر هو 10000 يورو شهريًا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.