الرئيسية » رياضة » البرازيلي ريكاردو يقترب من الرحيل عن تدريب المريخ السوداني

البرازيلي ريكاردو يقترب من الرحيل عن تدريب المريخ السوداني

وطن- ذكرت تقارير صحفية سودانية، أنّ نادي المريخ السوداني سيتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبل المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو مع الفريق، خلال الأيام القليلة القادمة، على خلفية توديعه البطولة العربية للأندية والخروج من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وودّع المريخ السوداني منافسات البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان)، بعد الخسارة أمام البطل السوري تشرين، بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من حساب الجولة الأولى.

رحيل المدرب البرازيلي ريكاردو عن المريخ السوداني

ووفق موقع “في الجول” الرياضي، فإنّ إدارة المريخ السوداني ستتخذ قرار إقالة المدرب البرازيلي ريكاردو المدير الفني للفريق السوداني، خلال اجتماع لها، الخميس.

وكان فريق المريخ السوادني، قد ودّع البطولة العربية للأندية بعد الخسارة أمام تشرين السوري في مباراتي الذهاب والإياب من منافسات الجولة الأولى، بعد خروجه من منافسات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

كما تأهّل فريقا الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، إلى منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، على حساب المريخ والزمالك المصري.

محطات البرازيلي ريكاردو التدريبية

المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو، صاحب الـ64 عاماً، عمل كمدرب مع العديد من الأندية العربية في الخليج العربي والقارة الأفريقية السمراء. لعب أبرزها تدريب الإسماعيلي المصري والهلال السعودي والسوداني والأهلي القطري ونجران، وكان آخرهم المريخ السوداني.

المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو
المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو

وسيلتقي فريق المريخ أمام توتي الخرطوم، السبت، في منافسات الجولة الـ27 من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

ويحتلّ المريخ وصافة ترتيب الدوري السوداني، برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر الهلال برصيد 50 نقطة حتى يومنا هذا.

المريخ السوداني
المريخ السوداني

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.