الرئيسية » رياضة » السيتي يضرب البايرن بالثلاثة والإنتر يفوز على بنفيكا بثنائية نظيفة (فيديو)

السيتي يضرب البايرن بالثلاثة والإنتر يفوز على بنفيكا بثنائية نظيفة (فيديو)

وطن- نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة دون مقابل، وسقوط بنفيكا البرتغالي أمام إنتر ميلان بالثنائية، في مواجهات ذهاب دور ربع نهائي منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وافتتح السيتي أول أهداف المباراة على ملعب (الاتحاد) في العاصمة البريطانية (لندن)، داخل شباك مرمى بايرن ميونخ عند الدقيقة الـ27، عن طريق اللاعب رودريغو كاسكانتي.

مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

وعزّز الأزرق السماوي نتيجة التقدم في المباراة بهدف ثانٍ، في الدقيقة الـ70، جاء من توقيع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا.

وأحرز الفتي الذهبي إرلينغ هالاند الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة الـ76.

وتفوّق مانشستر سيتي على المنافس الضيف بايرن ميونخ على صعيد التسديدات، حيث وصل عدد التسديدات إلى 17 تسديدة، مقابل 12 تسديدة باتجاه المرمى للفريق البافاري الألماني.

واستحوذ فريق بايرن ميونخ على الكرة طيلة مجريات المباراة، بنسبة 56%، على عكس صاحب الأرض مانشستر سيتي الذي استحوذ على 44% في المباراة.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

مباراة إنتر ميلان وبنفكيا

وحقّق فريق إنتر ميلان الإيطالي الفوز النظيف على نظيره بنفيكا، بهدفين نظيفين دون رد، في منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وأحرز هدفي الإنتر داخل شباك منافسه البرتغالي بنفيكا، اللاعب نيكولو باريلا، عند الدقيقة الـ51، وروميلو لوكاكو في الدقيقة الـ82 من ركلة جزاء تحصّل عليها الفريق الإيطالي في المباراة.

ورغم خسارة المستضيف بنفيكا على أرضه أمام الضيف إنتر ميلان، فإنّه كان متفوّقاً على صعيد التسديدات والاستحواذ على الكرة، فقد وصل عدد التسديدات إلى 12 تسديدة والاستحواذ على الكرة بنسبة 58%.

كما وصل عدد تسديدات فريق إنتر ميلان إلى 9 تسديدات، واستحوذ على الكرة بنسبة 42%.

ومن المقرر أن تجدّد المواجهات في مباراة العودة من منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، في الـ19 من شهر إبريل/نيسان القادم.

فوز إنتر ميلان على بنفيكا
فوز إنتر ميلان على بنفيكا

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.