الرئيسية » رياضة » هاجموا والدته.. مدرب باريس سان جيرمان يُرد على لافتات جماهير نيس المسيئة

هاجموا والدته.. مدرب باريس سان جيرمان يُرد على لافتات جماهير نيس المسيئة

وطن- ردّ مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه، على رسالة جماهير فريقه السابق نيس المسيئة بحق والدته بأشد العبارات، عقب المباراة الماضية التي جمعت باريس ونيس في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال المدرب الفرنسي غالتييه على هجوم جماهير نيس على والدته، في تصريح صحفي مع قناة (Canal) الفرنسية: “ذهبت إلى هناك من أجل تحيتهم فقط”.

ردّ مدرب باريس سان جيرمان على هجوم جماهير نيس

وتابع المدرب غالتييه حديثه: “هل شاهدت الرسالة التي ظهرت في المدرجات؟ هل قرأتها؟. ليردّ: أمي تبلغ من العمر 83 عاماً، وهي تتعافى من السرطان”.

وختم: “العمل الذي قمت به. مع فريق نيس الموسم الماضي، هو السبب الذي تمكن هؤلاء المشجعين من مشاهدة فريقهم في مباريات أوروبا”.

وكانت جماهير نيس قد رفعت لافتات إساءة في مدرجات الملعب، خلال مباراة باريس سان جيرمان ونيس الماضية في الدوري الفرنسي، لوالدة مدرب الفريق السابق غالتييه الذي توجّه إلى مدرجاتهم من أجل الاحتفال بالفوز عليهم.

غالتييه مدرب باريس سان جيرمان
غالتييه مدرب باريس سان جيرمان

عقوبة جماهير نيس

ونجح المدرب غالتييه مع فريق نيس الموسم الماضي، في الوصول إلى المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ومشاركة الفريق في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري.

https://twitter.com/shwsar6/status/1645351411478036484

ومن المتوقّع أن تفرض لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعد التحقق في تلك الحادثة، غرامة مالية تقدّر بـ5 آلاف يورو على نادي نيس بعد إساءتهم لمدربهم السابق غالتييه. وفق ما ذكرته إذاعة مونت كارلو الفرنسية الدولية.

وحقّق فريق باريس سان جيرمان الفوز النظيف على نيس، بهدفين دون مقابل، في منافسات الجولة الـ30 من الدوري الفرنسي الممتاز.

باريس سان جيرمان ونيس
باريس سان جيرمان ونيس

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان حامل اللقب صدارة جدول الترتيب، برصيد 69 نقطة، بينما جاء فريق نيس بعد تلك الخسارة في المركز التاسع، برصيد 45 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.