الرئيسية » رياضة » تجديد عقد تاليسكا مع النصر السعودي.. وهذه التفاصيل

تجديد عقد تاليسكا مع النصر السعودي.. وهذه التفاصيل

وطن- جدّد النجم البرازيلي تاليسكا عقدَه مع نادي النصر السعودي، حتى صيف عام 2026، براتبٍ تصل قيمته 9 ملايين دولار في الموسم الواحد فقط.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنّ نجم النصر السعودي تاليسكا جدّد عقده مع نادي النصر السعودي، حتى صيف عام 2026، براتبٍ يفوق أضعاف راتبه القديم الذي كان يتقاضاه من النادي السعودي.

تجديد عقد تاليسكا مع النصر السعودي

وأضافت الصحيفة: “عقد تاليسكا الجديد ينصّ على حصول البرازيلي على راتب 18 مليون يورو في الموسمين المقبلين، بواقع 9 ملايين دولار في الموسم الواحد”.

وتابع: “اللاعب تاليسكا كان يحصل على 6.5 مليون يورو في الموسم الواحد في عقد القديم، ليرتفع راتبه نحو 2.5 مليون يورو في عقده الجديد خلال الموسم”.

تجديد عقد تاليسكا
تجديد عقد تاليسكا

ونجح نادي النصر السعودي، في تجديد عقد البرازيلي تاليسكا حتى صيف عام 2026.

تجربة تاليسكا مع النصر السعودي

وفي السياق ذاته، نشر نادي النصر السعودي مقطعَ فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، يظهر فيه حديثُ اللاعب تاليسكا عن تجرِبته مع النصر السعودي بعد موافقته على تجديد عقده حتى صيف 2026.

وتعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرازيلي تاليسكا في صيف 2021، لمدة 3 مواسم كاملة، قادماً من نادي غوانغجو إفرغراند الصيني.

وخاض البرازيلي تاليسكا منذ قدومه إلى فريق النصر السعودي، 52 مباراة في مختلِف البطولات المحلية والقارية الآسيوية، أحرز فيها 39 هدفاً، وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

النصر السعودي
النصر السعودي

ويتصدّر نجم نادي النصر السعودي تاليسكا جدول ترتيب هدّافي الدوري السعودي، برصيد 16 هدفاً، متساوياً بذلك مع النيجيري أوديون إيغالو لاعب نادي الهلال السعودي.

مباراة النصر السعودي

وسيلتقي فريق النصر السعودي أمام نظيره الفيحاء، الأحد، في منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

وجاء فريق النصر في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة عن المتصدّر اتحاد جدة برصيد 53 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.