الرئيسية » حياتنا » ضربة لـ”إيلون ماسك” بعد إقصائه من صدارة قائمة فوربس للمليارديرات لعام 2023

ضربة لـ”إيلون ماسك” بعد إقصائه من صدارة قائمة فوربس للمليارديرات لعام 2023

وطن– لم يعدْ إيلون ماسك أغنى شخص في العالم، وفق أحدث تصنيف نشرتْه مجلة فوربس “forbes”، الثلاثاء، 4 أبريل 2023.

إقصاء إيلون ماسك من صدارة قائمة فوربس Forbes للمليارديرات لعام 2023

تمّ إقصاء إيلون ماسك، مؤسس Tesla، والرئيس التنفيذي لشركة Twitter من صدارة قائمة فوربس Forbes للمليارديرات لعام 2023 من قبل برنارد أرنو من فرنسا، البالغ من العمر 74 عامًا، والذي يمتلك ثروة تبلغ 211 مليار دولار.

إيلون ماسك أغنى شخص في العالم watanserb.com
الملياردير الأمريكي إيلون ماسك

أضاف الرئيس التنفيذي لشركة LVMH للسلع الفاخرة، الشركة الأم لأكثر من 70 علامة تجارية راقية مثل: Louis Vuitton وChristian Dior وGivenchy وTiffany’s وMarc Jacobs وSephora وFenty Beauty، مبلغًا ضخمًا قدره 53 مليار دولار إلى صافي ثروته، على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، في أكبر قفزة لأي ملياردير هذا العام، حسبما ذكرت مجلة فوربس.

برنارد أرنو
الملياردير برنارد أرنو

على مدار السنوات الثلاث الماضية، احتلّ برنارد أرنو المرتبة الثالثة في قائمة المليارديرات خلف إيلون ماسك ومؤسس أمازون جيف بيزوس.

الملياردير الفرنسي برنارد أرنو

وصل الفرنسي برنارد أرنو إلى قائمة فوربس لأول مرة في عام 1997 عندما كانت تبلغ ثروته 3.1 مليار دولار، وارتقى في المراتب في السنوات التالية حتى وصل إلى قائمة أغنى خمسة أشخاص في عام 2011.

لقد كان رئيسًا لشركة LVMH لما يقرب من ثلاثة عقود، وساعد في زيادة إيرادات شركة السلع الفاخرة من 4 مليارات دولار في عام 1989 إلى 86 مليار دولار في العام الماضي.

وارتفعت الأسهم في الشركة بنسبة 35٪ خلال العام الماضي.

حافظ الملياردير الفرنسي برنارد أرنو، على ولاء العملاء من خلال دور تصميم طويلة الأمد ومحترمة مثل: Louis Vuitton وDior مع توسيع الشركة بعلامات تجارية حديثة جديدة، مثل: Rhianna’s Fenty Beauty التي تمّ إطلاقها في عام 2019.

يستعدّ الرجل السبعيني للتوريث، وقد عيّن أحد أبنائه الخمسة، ابنته دلفين أرنو البالغة من العمر 47 عامًا، الرئيس التنفيذي لشركة Dior في يناير.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.