الرئيسية » حياتنا » رامز “زود الجرعة”.. هنادي مهنا تنهار بالبكاء وكاد قلبها يتوقف من الرعب (فيديو)

رامز “زود الجرعة”.. هنادي مهنا تنهار بالبكاء وكاد قلبها يتوقف من الرعب (فيديو)

وطن- تحوّلت الفنانة المصرية “هنادي مهنا” إلى ترند على منصات السوشيال ميديا، بعد أن وقعت ضحية أحدث مقلب للفنان رامز جلال، اليوم الأربعاء، من خلال برنامجه “رامز نيفر إند”.

هنادي مهنا تبكي وتنفعل على رامز جلال

وظهرت الفنانة هنادي مهنا، وهي غاضبة بشكل قوي من المقلب، وتقول: “شكلي بقى مقرف”.

ونشر رامز جلال عبر صفحته الرسمية في “تويتر” تنويهاً عن حلقة اليوم قبل بدايتها بقليل، وعلق: “مش عايزين رخامة احنا ماشين بعلاج.. هنادي مهنا في رامز نيفر إند”.

واستقبل رامز جلال، هنادي مهنا بنبرة ساخرة كعادته قائلاً: “كنا عايزين نجيبها من 3 مواسم وكل موسم يقولوا استنى، السنة دي قررنا نجيبها ونعكنن عليها”.

وتابع: “بعد الحلقة دي يكون ليها شنة ورنة، ذنت كتير كانت هتجيب أجلنا”.

وأضاف مخاطباً ضيفته هنادي مهنا: “مشكلتك انك طلعتي السلم مرة واحدة مطلعتيش سنه سنة، مش هتشوفي معانا يوم حلو ولا هتتهنى”.

ووقعت هنادي مهنا ضحية لمقلب “الغسالة”، خلال افتتاحها مطعم “كاظم باشا” ضمن أحداث برنامج المقالب “رامز نيفر إند”.

ويتكون برنامج “رامز جلال” هذا العام من مقلبين، فيستدرج ضيوفه في برنامج” رامز نيفر إند“، عن طريق إبلاغهم بأنهم سيقومون بافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض إلى “المقلب”.

والمقلب الآخر يتضمن دعوة الضيف إلى مطعم طائر وفي أثناء تواجده على ارتفاع عالٍ، يتم إيهام الضحية بأن هناك عطلاً في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم المعلق.

أنا بكرهك شكلي بقى مقرف".. هنادي مهنا ضحية رامز جلال
أنا بكرهك شكلي بقى مقرف”.. هنادي مهنا ضحية رامز جلال

ميزانية خيالية لـ رامز نيفر إند

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديداً في تمام الساعة الـ6 مساء بتوقيت مصر، والـ7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

على جانب آخر، كشفت مصادر، عن ميزانية برنامج “رامز نيفر أند”، حيث بلغت 75 مليون دولار معظمها أجور الفنانين.

ووقع خلال الحلقات السابقة عدد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز، ومنهم: محمد رمضان، أحمد السقا، محمود كهربا وياسمين عز وأمينة شلباية ونهال عنبر، وأخيرًا أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي المصري.

هنادي مهنا مع رامز: بكرهك.. شكلي بقى مقرف أنت معندكش دم
هنادي مهنا مع رامز: بكرهك.. شكلي بقى مقرف أنت معندكش دم

من هنادي مهنا؟

وهنادي مهنا هي ابنة الموسيقار “هاني مهنا” ووالدتها فرنسية الجنسية ولدت في 28 يوليو 1998، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة الإسبانية.

وظهرت موهبتها مبكراً، وشاركت وهي في عمر 3 سنوات في أوبريت “القدس هيرجع لنا” لتقول رسالة باللغة الفرنسية، كما عرفها الجمهور لأول مرة من خلال مشاركتها الفنان أحمد الفيشاوي في أغنية فيلم “القرد بيتكلم” عام 2017.

وعام 2019، شهد انطلاقتها فنياً من خلال المشاركة في 4 مسلسلات رمضانية وهي “حكايتي” مع ياسمين صبري، “بركة” مع عمرو سعد، “أفراح إبليس 2″ مع جمال سليمان، و”زلزال” مع محمد رمضان، وهو العمل الذي تسبّب في شهرتها.

وتنافس هنادي مهنا في دراما رمضان 2023 بمسلسل “كشف مستعجل” مع الفنان مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، وتقدّم هنادي مهنا الأغنية الدعائية للمسلسل على طريقة الراب.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.