الرئيسية » الهدهد » زوج فوز العتيبي يعلم أجنبية الصلاة في أوضاع مخلة.. عري وسخرية وألفاظ بذيئة! (شاهد)

زوج فوز العتيبي يعلم أجنبية الصلاة في أوضاع مخلة.. عري وسخرية وألفاظ بذيئة! (شاهد)

وطن– بعد ساعات قليلة فقط من تداول مقطع فيديو لشابات سعوديات يوثّقن فيه مجاهرتَهنّ بالإفطار في نهار رمضان بحجة العذر الشرعي، أثار مقطع فيديو جديد نشرته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي لزوجها أحمد الموسى وهو يعلّم أجانب الصلاة؛ موجةَ غضب عارمة في السعودية.

ووفقاً للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن“، فقد ظهر أحمد الموسى متوسطاً شاباً وفتاة وهو يتلو آيات من سورة “الفلق” مرتدياً حذاءه في قدميه، في حين شهدت عملية أداء الصلاة هرجاً ومرجاً وضحكاً وسخريةً متواصلة من المؤدين والحضور.

وبحسب الفيديو، فقد ظهرت الفتاة وهي تحاول الصلاة في لبس مخلّ وفاضح جداً، حيث ظهرت عارية حتى فخذيها، دون مراعاة لحرمة الصلاة واحترام آدابها على أقل تقدير.

https://twitter.com/AbtTrend/status/1642707074755821568?s=20

ردود أفعال غاضبة ومستنكرة

الفيديو المنشور أثار موجة غضب عارمة في الأوساط السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر المغردون ما فعله أحمد الموسى من استهزاء بالصلاة بهذه الطريقة هو وزوجته فوز العتيبي التي لا تتوانى أيضاً في إثارة الجدل بفيديوهاتها المتجاوِزة دوماً.

وفي هذا السياق، قال مطيب سلطان، معبّراً عن استيائه مما شاهده: “الله يعوض اهلهم فيهم ، ان لم تستح فاصنع ماشئت ، اللهم لاتزغ قلوبنا بعد ان هديتنا ، اللهم ثبتنا على دينك الى حين نلقاك وانت راض عنا”.

وقال المغرد “علي”، ردّاً على الفيديو: “الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم،يارب رحمتك اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

وعبّرت مغردة عن غضبها من الفيديو بالقول: “اسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن ترينا فيهم عجائب قدرتك يارب العالمين اللهم أذونا في ديننا فأنت حسبنا يالله”.

وقال المغرد حسين القحطاني: “اللهم انهم يستهزئون بشريعة من شرائع الاسلام العظيمة في هذا الشهر العظيم اللهم فاجعلهم عبرة لمن يعتبر”.

أما المغرد “سعد”، فقال: “اسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن ترينا فيهم عجائب قدرتك يارب العالمين اللهم أذونا في ديننا فأنت حسبنا يالله”.

سعوديات يجاهرن بالإفطار في رمضان بحجة العذر الشرعي

وجاء هذه الفيديو بعد ساعات قليلة من تداول فيديو لشابتين سعوديتين وهنّ يجاهرن بالإفطار في نهار رمضان دون خجل أو حياء من العامة في الطريق، بحجة العذر الشرعي.

ووفقاً للفيديو المتداول، فقد ظهرت الشابتان وهن تتمشيان في الشارع العام وتتناولان القهوة المثلجة، مستنكرتينِ نظرةَ أحد أفراد الشرطة لهنّ باستغراب.

كما وثّقت الفتاتان رحلتهما وهما متوجهتان نحو مطعم “ماكدونالدز”، لتناول الطعام في نهار رمضان.

يأتي ذلك بعد أن تناول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية شهر رمضان، ما قالوا عنها إنّها وثيقة مسرّبة من وزارة الداخلية تطالب فيها أفرادها بعدم اعتراض المجاهرين بالإفطار في نهار رمضان.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.