الرئيسية » رياضة » رقم قياسي للجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي

رقم قياسي للجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي

وطن- حطّم النجم الجزائري المخضرم رياض محرز (32 عاماً)، الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروجبا على مستوى القارة الأفريقية السمراء مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح الجزائري محرز في صناعة هدف خلال مشاركته في مباراة قمة الإثارة، مع فريق مانشستر سيتي أمام ليفربول في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رقم قياسي للجزائري رياض محرز

ووفق الإحصائيات والأرقام في عالم الكرة المستديرة، فقد أصبح الجزائري محرز أكثر اللاعبين الأفارقة صناعةً للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوِزاً رقمَ الأسطورة المعتزل دروجبا لاعب تشيلسي السابق.

الجزائري محرز
الجزائري محرز

كما وصل نجم الكرة الجزائرية رياض محرز، لاعب جناح مانشستر سيتي، إلى 56 أسيست (صناعة الأهداف) في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

ولعب محرز منذ قدومه إلى الدوري الإنجليزي من بوابة فريق ليستر سيتي في صيف 2014؛ 247 مباراة في الدوري الممتاز، سجّل 82 هدفاً، كما صنع 56 تمريرة حاسمة لزملائه.

مانشستر سيتي وليفربول

وفاز فريق مانشستر سيتي على منافسه ليفربول، في قمة منافسات الدوري الإنجليزي لحساب الجولة الـ28، برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد على ميدان (ملعب الاتحاد) في العاصمة البريطانية (لندن).

كما سيلتقي فريق مانشستر سيتي في المباراة المقبلة، أمام ساوثهامبتون، في منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز مطلعَ الأسبوع المقبل.

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، برصيد 64 نقطة، خلف المتصدّر أرسنال برصيد 72 نقطة لهذا الموسم.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

وينتهي عقد النجم الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي، منذ قدومه إلى الفريق عام 2018، قادماً من نادي ليستر سيتي، في صيف عام 2025.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.