الرئيسية » رياضة » الملك المصري صلاح يُواصل تحطيم الأرقام التاريخية مع ليفربول

الملك المصري صلاح يُواصل تحطيم الأرقام التاريخية مع ليفربول

وطن- أصبح النجم المصري محمد صلاح، الهدّاف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج قواعد ملعب “الآنفيلد”، بعد تسجيله هدفاً في مرمى مانشستر سيتي، السبت.

ونجح المصري محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل، في مرمى شباك صاحب الأرض مانشستر سيتي، في قمة منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عند الدقيقة الـ17.

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لليفربول

وافتتح فريق مانشستر سيتي أول أهداف مباراة الإثارة والقوة أمام نظيره الضيف ليفربول، عن طريق النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة الـ27، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ولم يقتصر الأمر على الملك المصري صلاح، على تربعه على عرش الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب “الآنفيلد” فحسب؛ بل أصبح أول لاعب يسجل في مرمى مانشستر سيتي في أربع مباريات مختلفة هذا الموسم.

وما زال التعادل الإيجابي يخيّم على نتيجة مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي، بهدف لكليهما، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مع نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة حتى الآن.

عقد صلاح مع ليفربول

ويحتل محمد صلاح سادس جدول ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لهذا الموسم، برصيد 12 هدفاً، وبفارق كبير عن المتصدر النرويجي إرلينغ هالاند برصيد 18 هدفاً.

وكان محمد صلاح نجم المنتخب المصري، قد جدّد عقده مع نادي ليفربول مع نهاية الموسم الماضي، لمدة 3 مواسم قادمة، أي حتى صيف عام 2025.

محمد صلاح هداف ليفربول
محمد صلاح هداف ليفربول

ومن الجدير بالذكر، أنّ فريق ليفربول يحتل المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، وبفارق كبير عن المتربع على الصدارة أرسنال برصيد 69 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.