الرئيسية » حياتنا » جينيفر أنيستون تفسر أخيرا سبب ظهور حلمتيها أثناء تصوير مسلسل Friend (شاهد)

جينيفر أنيستون تفسر أخيرا سبب ظهور حلمتيها أثناء تصوير مسلسل Friend (شاهد)

وطن- اضطرت نجمة مسلسل الأصدقاء، جينيفر أنيستون إلى الإجابة على كثير من الأسئلة الغريبة التي طرحت عندما لعبت البطولة في دور “راشيل جرين”، في المسرحية الهزلية الأمريكية.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ستار“، فقد كان كثير من هذه الأسئلة يتعلق بثدييها، على وجه الخصوص، ولماذا كانت حلمات صدرها مرئية في كثير من الأحيان في مشاهد معينة.

وبحسب الصحيفة، يبدو أن جينيفر أنيستون لم تكن خائفة من ردّ فعل المعجبين وتفسيراتهم آنذاك، فيما يتعلق بالسبب حول هكذا ظهور.

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون

تحليلات رواد “تويتر” عن الأمر

واعتقد كثير من المشاهدين على مرّ السنين أنً كلّاً من جينيفر وشريكتها النجمة كورتيني كوكس، التي لعبت دور مونيكا جيلر، قد قامتا بقطع ثقوب في حمالات الصدر الخاصة بهما لإظهار حلماتهن أكثر.

جينيفر أنيستون تظهر حلمتيها أثناء تصوير مسلسل Friend
جينيفر أنيستون تظهر حلمتيها أثناء تصوير مسلسل Friend

وقال أحد مستخدمي تويتر: “أنت تعرف أن جينيفر جعلت خزانة الملابس تقطع ثقوبًا في صدرياتها حتى تظهر القصاصات”.

وقال آخر إنّ المنتجين طلبوا ذلك، فكتب: “هل تعلم أن منتجي الأصدقاء طلبوا من راشيل ومونيكا قطع ثقوب في صدرياتهم لإظهار حلماتهم؟”

بينما اعتقد مستخدم آخر أنه قد يرجع إلى درجة الحرارة الباردة في أستوديوهات التصوير، حيث كتب: “مقدار ظهور الحلمة الباردة على الأصدقاء بين مونيكا وراشيل حقيقي!”

وتضمّنت النظريات الأخرى، أنّ جينيفر أنيستون كانت ترتدي افتراضيًا حلمات صناعية من السيليكون في أثناء تصوير العرض حتى تبدو أكثر مرحًا.

جينيفر أنيستون كانت ترتدي افتراضيًا حلمات صناعية من السيليكون أثناء تصوير العرض
جينيفر أنيستون كانت ترتدي افتراضيًا حلمات صناعية من السيليكون أثناء تصوير العرض

وقالت الصحيفة، إنه مع تزايد التساؤلات، فقد حان الوقت أخيرًا للممثلة لتضع الأمور في نصابها الصحيح.

جينيفر أنيستون تجيب

وأخبرت “أنيستون” مجلة “فوغ” في وقت سابق عن السبب قائلة: “نعم، لا أعرف ماذا أقول عن ذلك.. أنا أرتدي حمالة صدر. لا أعرف ماذا أقول لك! وأنا لا أعرف لماذا من المفترض أن أخجل من حلماتي.. هذا ثديي”.

واعترفت جينيفر أنيستون، بأنها الآن “غيّرت وجهة نظرها”، قائلة: “إذا كنت ستخرج وتظهر حلماتك، أو أن بطنك منتفخ قليلاً، أو أنك لست بالوزن الذي تريده، أنت مثالي بغض النظر عن هويتك ومن يهتم!”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.