الرئيسية » رياضة » جوهرة البرتغال غونزالو راموس ‏على رادار مانشستر يونايتد

جوهرة البرتغال غونزالو راموس ‏على رادار مانشستر يونايتد

وطن- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بجوهرة البرتغال الواعدة غونزالو راموس (21 عاماً)، مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت وسائل إعلام إنجليزية، إن نادي مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، يستعدّ للتعاقد مع النجم البرتغالي الشاب غونزالو راموس، لاعب نادي بنفيكا في الميركاتو الصيفي المقبل.

غونزالو راموس واهتمام مانشستر يونايتد

وأضافت تلك التقارير الإنجليزية: “اللاعب لديه شرط جزائي في عقده المبرم مع نادي بنفيكا، من أجل الاستغناء عن خدماته، وهو 120 مليون يورو”.

وبحسب صحيفة “Record” البرتغالية، فإن اللاعب راموس يشعر بخيبة الأمل الكبيرة مع نادي بنفيكا، بسبب فشل النادي البرتغالي في تقدير موهبته وقيمته. بعد تألقه اللافت مع الفريق على صعيد البطولات المحلية والقارية.

زيادة الراتب

وأردفت الصحيفة البرتغالية: “رئيس نادي بنفيكا روي كوستا، كان قد وعد اللاعب الصيف الماضي، بتعديل عقده مع زيادة راتبه، إلا أن الأمر لم يتحقق. وهو ما أغضب راموس”.

وكان نادي بنفيكا البرتغالي، قد استفاد في سوق الانتقالات الماضية، بعد بيع الأوروغواياني داروين نونيز بـ85 مليون جنيه إسترليني إلى ليفربول، وكذلك بيع الأرجنتيني إنزو فرنانديز بـ106 مليون جنيه إسترليني إلى نادي تشيلسي.

غونزالو راموس
غونزالو راموس

هدّاف بنفيكا في الدوري البرتغالي

ويحتل لاعب بنفيكا البرتغالي راموس، في وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري البرتغالي الممتاز، برصيد 16 هدفاً، خلف زميله المتصدر جواو ماريو برصيد 17 هدفاً حتى يومنا هذا.

وفي سياق ذاته، أشارت تقارير صحفية أخرى، إلى اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع هدّاف توتنهام والمنتخب الإنجليزي التاريخي هاري كين، نجم فريق توتنهام، الذي يبلغ قيمة صفقة التعاقد معه 100 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل.

لاعب بنفكيا راموس
لاعب بنفكيا راموس

وينتهي عقد النجم البرتغالي غونزالو راموس مع نادي بنفيكا البرتغالي في صيف عام 2025، إلا أنّ مستقبله مع الفريق أصبح محلَّ شك في البقاء مع نهاية الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.