الرئيسية » رياضة » الزمالك يفسخ تعاقده مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا

الزمالك يفسخ تعاقده مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا

وطن- أعلن نادي الزمالك المصري فسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الأربعاء، على خلفية سوء نتائج الفريق في جميع البطولات المحلية والقارية هذا الموسم.

ونشر نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، بياناً رسمياً جاء فيه: “شكرا ً فيريرا على كل ما قدمته لنادينا”.

رحيل جوسفالدو فيريرا عن الزمالك

وأردف نادي الزمالك في بيانه: “نتمنى لك التوفيق في كل ما هو قادم”.

وتوّج المدرب البرتغالي فيريرا صاحب الـ76 عاماً، خلال مشواره مع نادي الزمالك في فترته التدريبية الثانية، بلقب الدوري المصري وكأس مصر.

وكان فريق الزمالك قد ودّع مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، بعد الخسارة القاسية أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين نظيفين دون مقابل. بعد تذيّله ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

فيريرا
فيريرا

وسيلتقي فريق الزمالك في المباراة الوداعية الأخيرة له في ختام منافسات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، أمام المريخ السوداني، مع نهاية شهر مارس/آذار الجاري.

تراجع نتائج الزمالك في الدوري المصري

وتلقّى حامل اللقب فريق الزمالك (الفارس الأبيض)، 5 هزائم في منافسات الدوري المصري لهذا الموسم، فيما تعادلَ في 6 مباريات، كما حقّق الفوز في 6 مباريات، بعد خوضه 20 مباراة حتى يومنا هذا.

الزمالك المصري
الزمالك المصري

ويحتل الزمالك المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، وبفارق كبير عن غريمه الأزلي الأهلي المتصدر برصيد 44 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.