الرئيسية » حياتنا » طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد بعد أسبوعين من تقديمه لها مليار يورو مؤخر صداق! (شاهد)

طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد بعد أسبوعين من تقديمه لها مليار يورو مؤخر صداق! (شاهد)

وطن- بعد أقلّ من أسبوعين عن إعلان عقد القران المثير للجدل، كشفت وسائل إعلام كويتية عن أنّ الشاب العراقي حيدر الفيلي أعلن طلاقَه من الشابة الكويتية غدير الفهد. وذلك بعد أن شغِلا الرأي العام بقيمة المقدم والمؤخر الذي قدّمه العريس للعروس.

وقال حساب “المجلس” على موقع التدوين المصغر “تويتر”: إنّ “العراقي حيدر الفيلي يعلن طلاقه من الكويتية غدير الفهد بصورة وديّة وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعد أن عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو (مليار و78 مليون دولار)”.

زواج حيدر الفيلي وغدير الفهد

يشار إلى أنّه في 4 مارس/آذار الحالي أثار الشاب العراقي، المقيم في فنلندا، ضجةً واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة “مليار يورو”.

وتباينت ردود الفعل بحساب، حيدر الفيلي، على تطبيق “تيك توك” الذي يتابعه نحو 680 ألف شخص، بعدما ظهر في فيديو في أثناء توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية، غدير الفهد.

وصدم المتابعون مما شاهدوه في الفيديو بعدما سمعوا المأذون وهو يقرأ بنود العقد، ويقول: إنّ “المهر كيلو ذهب عيار 21″، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة “مليار يورو مؤخر”، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهزّ الفيلي رأسَه موافقاً، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

وأثار الأمر حينَها جدلاً كبيراً على مواقع التواصل، بين مَن انتقد ما يقولون إنها مبالغة كبيرة، وآخرون رأَوا أنه فقط أراد أن يعبّر عن حبه وتقديره لزوجته.

طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد watanserb.com
طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد

رواد تويتر يكشفون سبب الطلاق

وكما أثار إعلان الزواج حالةً من الدهشة، أشعل خبر إعلان الطلاق بين حيدر الفيلي وغدير الفهد، موجةً من التحليلات حول الواقعة، مشيرين إلى أنّ الأمر برمّته كان بهدف غسيل الأموال فقط.

وفي هذا السياق، قال المغرد سالم الشمري: “معقوله كمية الردود ومو فاهمين ان الوضع غسيل”.

كما علق المغرد “غريمر” على ما حدث بالقول: “أعتقد غسيل أموال”.

https://twitter.com/ghrymr/status/1636907558962184194?s=20

وقالت مغردة أخرى: “مليار يورو !! هذي طريقه جديده لغسيل الاموال وتنظيفها !!”.

https://twitter.com/monyyy_2001/status/1636852785336524800?s=20

وقال آخر: “واضح غسيل الاموال بطريقة جديدة”.

وأشار المغرد صالح الراضي لنفس الأمر، قائلاً: “مو اول مرة تصير ، قبلها سوها اثنين مشهورين ، وعقب ما الملابس انشفت تطلقوا بس هذيل وايد مستعجلي علي الملابس علشان يحطونهم بالكبت”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.