الرئيسية » الهدهد » صورة مذيعة العربية ريما مكتبي مع زميل كويتي تثير غضب السعوديين.. لماذا؟! (شاهد)

صورة مذيعة العربية ريما مكتبي مع زميل كويتي تثير غضب السعوديين.. لماذا؟! (شاهد)

وطن– أثارت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “العربية”، ريما مكتبي، موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، عقب نشرها صورة اعتبرها كثير من المغردين بأنها غير لائقة.

ونشرت ريما مكتبي، زوجة المدير السابق للقناة عبدالرحمن الراشد، عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر“، صورة لها رصدتها “وطن“، تجمعها بزميلها في القناة، المذيع الكويتي عادل عيدان، وعقّبت عليها بالقول: “مع الزميل والصديق القديم عادل عيدان الذي يملك الروح الجميلة. كبرنا مهنياً سوية وكبرت صداقتنا وخبرتنا”.

مشيرة إلى أنّ الصورة التُقطت خلال احتفال القناة بمرور 20 عاماً على تأسيسها.

ووفقاً للصورة، فقد ظهرت “مكتبي” وهي ملاصقة جداً لـ”عيدان”، وقد دخلا في موجة ضحك.

كما ظهر في الصورة استغراب بعض الحاضرين في الحفل، حيث بدت الدهشة واضحة على وجوه من حضر الحفل، مستغربين ما جرى.

ورد الإعلامي عادل عيدان على تغريدة ريما مكتبي، معبّراً عن اعتزازه بالصداقة التي تجمعهما قائلاً: “هذة الأميرة الذهبية .. ليست مجردة زميلة أو صديقة. حينما نقول أن العربية عائلة وليست مهنة تنتظر راتبها نهاية الشهر .. تجسدها مشاعر صادقة واخوة دائمة.. انا ممتن لهذة السنوات ريما”.

انتقاد واستهجان المغردين السعوديين

المغردون السعوديون عبّروا عن استهجانهم من الصورة المنشورة، منتقدين تقاربهما مع بعضهما، ومنتقدين نظرات “ريما مكتبي” لزميلها “عادل عيدان”.

وفي هذا السياق، قال مغرد: “النظرات ماتطمن ابدا”.

وهاجم المغرد خالد العبداني ظهورَهما بهذا الشكل، قائلاً: “وكبر معاه الحضن .. تعلموا الاحترام والزمالة ، اللي ما يعرفكم يقول عرسان جدد ، لكا مقام فعل يليق به فالجلوس مع الزوج غير مع الأخ غير مع الأب غير مع الزميل .. أبجديات الفطرة البشرية تغيب عن عقول من يدعي الثقافة والعلم”.

وقال آخر موجّهاً حديثه للإعلامية: “على الاقل أحترمي الشيبه التي انت معاه وسمعته الذي فعل المستحيل من اجلك وواجه كل المنتقدين ولاه خلاص وصلت للمنصب والتحكم الذي سعيت له طول حياتك بمساعدة علي معين وضحكتوا على شيبته وسيطرتوا على كل القناة اصبحت بعد نجوى انت التي تحكمين كل شيء مع الاسف وضعية إعلامنا انحدرت كده”.

https://twitter.com/RealSamG20/status/1635616422939312128?s=20

وعلّق المغرد “محمد” على الصورة بالقول: “نظرات متبادلة نظرات اعجاب عشاق حب غرام نظرات المحبين لا يمكن اخفائها (كيف نخفي حبنا والشوق فاضح )”.

https://twitter.com/dammam999555/status/1635668590849323009?s=20

وقال مغرد آخر: “ان شاء الله نشوف مكانكم سعوديون”.

زواج ريما مكتبي وعبدالرحمن الراشد

يذكر أنّ ريما مكتبي من مواليد عام 1977، بينما عبد الرحمن من مواليد عام 1956، أي إن فارق العمر بينهما 21 عاماً، وقد تزوجا في شهر كانون الأول/ديسمبر عام 2016.

ريما مكتبي وعبدالرحمن الراشد watanserb.com
ريما مكتبي وزوجها الإعلامي السعودي عبدالرحمن الراشد

وعانت ريما مكتبي خلال الفترة الماضية التي سبقت زواجها، من مرض السرطان الذي سيطر على جسدها لمدة عام ونصف، ولكنها استطاعت العودة إلى الشاشة في العام 2017، والتغلب على المرض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.