الرئيسية » رياضة » تفاصيل عقوبة كاسيميرو بعد تعرضه للطرد للمرة الثانية هذا الموسم

تفاصيل عقوبة كاسيميرو بعد تعرضه للطرد للمرة الثانية هذا الموسم

وطن- أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لا يستأنف على عقوبة كاسيميرو، بعد تعرّضه للطرد بالبطاقة الحمراء للمرة الثانية مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أنّ نادي مانشستر يونايتد لن يقوم بالاستئناف على قرار طرد النجم البرازيلي كاسيميرو، وبالتالي فإن اللاعب سيتم إيقافه عن 4 مباريات قادمة مع الفريق في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

عقوبة كاسيميرو بعد طرده بالبطاقة الحمراء للمرة الثانية               

وكان النجم البرازيلي المخضرم كاسيميرو، قد تعرّض للطرد للمرة الثانية هذا الموسم مع فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، عند الدقيقة الـ34، خلال المباراة الماضية، أمام ساوثهامبتون، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أيٍّ من الأهداف.

طرد كاسيميرو للمرة الثانية
طرد كاسيميرو للمرة الثانية

وسجّل كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، في أقل من موسم مع مانشستر يونايتد، بطاقتين حمراء مباشرة، على عكس مسيرته مع ريال مدريد الذي لم يتلقَّ سوى بطاقة حمراء واحد في 10 مواسم متواصلة مع الفريق الملكي.

كما سيغيب نجم السيليساو كاسيميرو، عن المواجهات الأربعة القادمة في منافسات الدوري الإنجليزي، وهي: برايتون، وفولهام ونيوكاسل يونايتد. وآخرهم مباراة برينتفورد في الخامس من شهر إبريل/نيسان القادم.

عقوبة كاسيميرو
عقوبة كاسيميرو

وانضمّ كاسيميرو إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي. حتى صيف عام 2026، قادماً من صفوف ريال مدريد بصفقة قدّرت قيمتها بـ70 مليون يورو.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس

كما سيلتقي فريق مانشستر يونايتد، أمام ريال بيتيس، الخميس، في  منافسات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، الخميس، المقرّر إقامتها على ميدان ملعب (بينيتو فيامارين).

البرازيلي كاسيميرو
البرازيلي كاسيميرو

وكان فريق مانشستر يونايتد قد حقّق الفوز على ريال بيتيس في مباراة الذهاب من هذا الدور، برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد في البطولة القارية الأوروبية.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال، برصيد 66 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.