الرئيسية » حياتنا » هبة عبوك في مشهد جنسي كامل وصور عارية تماماً لم تشاهد من قبل!(شاهد)

هبة عبوك في مشهد جنسي كامل وصور عارية تماماً لم تشاهد من قبل!(شاهد)

وطن– على الرغم من جرأتها المعهودة التي يعلمها الجميع، فإن الملايين من العرب ربما قد يتفاجئون مما تمّ تداوله مؤخراً عن الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل هبة عبوك، زوجة لاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، واللذين يستعدّان للانفصال عقب فضيحة الاغتصاب المزعومة.

ومع تصدّر هبة عبوك وزوجها أشرف حكيمي وسائلَ الإعلام العالمية خلال الفترة الأخيرة، عقب زعم فتاة قيامَ لاعب باريس سان جيرمان باغتصابها في منزله بفرنسا، أكدت وسائل إعلام إسبانية، أنّ “عبوك” التي ما زالت تلتزم الصمت، قد بدأت فعلياً في إجراءات الطلاق.

وسائل الإعلام الإسبانية، نقلت عن مقربين من هبة عبوك، أنّ مسببات الطلاق لم تحدّدْها الفضيحة الأخيرة لزوجها، وأشارت إلى أنّها أخبرتهم في وقت سابق عن الاختلافات الجوهرية بينهما، والتي تتعلق بالعمر وطريقة التفكير، وكذلك عدم ارتياحها للعلاقة في وقت قررت فيه التفرّغ لرعاية أبنائها والعيش في ظل أسرة متماسكة، تفرّغ “حكيمي” لمواصلة احتفالاته يوماً بعد يوم.

هبة عبوك في مشهد جنسي كامل

وفي ظلّ هذه الأنباء التي ما زالت غير مؤكدة حتى اللحظة، نشرت حسابات إسبانية على موقع التدوين المصغر “تويتر”، مشاهدَ وصوراً للممثلة هبة عبوك، بدت غريبةً ومفاجئة للمشاهد العربي الذي يطّلع عليها للمرة الأولى.
حساب إسباني شهير (تتحفظ وطن على نشر اسمه)، فاجأ الجميع بنشره مشهداً جنسياً كاملاً لهبة عبوك في فيلم “مالك” الذي تم إنتاجه عام 2019، أي قبل ارتباطها بأشرف حكيمي عام 2020.

هبة عبوك في مشاهد جنسي كامل

وفي المشهد المذكور -الذي تتحفظ وطن عن نشره حفاظاً على مشاعر متابعيها- ظهرت هبة عبوك عاريةً وهي تعتلي بطل الفيلم، حيث صَوّر المشهدُ العلاقةَ الجنسية منذ بدايتها حتى نهايتها.

هبة عبوك في فيلم “مالك” تمثل مشهدا جنسيا كاملا

هبة عبوك في جلسة تصوير جريئة

كما نشر الحساب الشهير، صوراً جريئة للممثلة هبة عبوك تمّ التقاطها في جلسة تصوير حديثة، لم تنشرْها سابقاً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت هبة عبوك في الصور عارية تماماً، وهو ما شكّل صدمة للمتابعين العرب للحساب، الذين أبدَوا استهحانهم واستنكروا جرأتها الكبيرة، في حين وجّه بعضهم انتقادات لزوجها أشرف حكيمي لقَبوله الزواج منها على الرغم مما يُظهره للعامة بأنه متديّن.

وبحسب الصورة الأولى التي أخذت الجزء العلوي من جسدها، فقد ظهرت هبة عبوك عارية تماماً من الناحية الأمامية موجّهةً وجهها نحو الكاميرا، في حين قامت بحجب نهديها عبر اعتراضهما بيديها.

جلسة تصوير حديثة للممثلة هبة عبوك

الصورة الثانية، أظهرت جسد هبة عبوك العاري بشكل كامل، ولكن بزاوية تصوير جانبية، في حين اعترضت ظهور نهديها برفع يدها اليسرى نحو وجهها.

هبة عبوك في جلسة تصوير وهي عارية تماما

مَن هبة عبوك؟

يشار إلى أنّ هبة عبوك ممثلة إسبانية لأب ليبي وأم تونسية، أصبحت من أبرز مشاهير أوروبا بعد أن لمع نجمها في المسلسلات التلفزيونية الإسبانية، ولا سيما دور فاطمة في فيلم “البرينسيبي” (الأمير).

وُلدت هبة بوخريس بن سليمان، المعروفة باسم هبة عبوك، في مدريد عام 1986، بعد هجرة والديها من تونس إلى إسبانيا.

وهبة عبوك هي أصغر إخوتها الأربعة، حيث نشأت في بيئة عائلية مسلمة، ودرست في معهد فرنسي في مدريد حتى سن 18 عامًا، ثم تخصّصت في اللغة العربية، ولاحقاً حصلت على شهادة في الفنون الدرامية، كما أنها تتقن 5 لغات، فإلى جانب الإسبانية والفرنسية والعربية، تتحدث هبة عبوك الإنجليزية والإيطالية.

وبدأت هبة عبوك مسيرتها التمثيلية في عام 2010، في “جزيرة المرشحين”، وهي سلسلة بثتها قناة “كواترو” الإسبانية.

وفي فبراير 2014، برزت في مسلسل “El Príncipe”، وهي سلسلة من الدراما والرومانسية والإثارة والتشويق، بثتها Telecinco مع جمهور يتجاوز عمومًا 5 ملايين مشاهد، حيث لعبت دور البطولة بشخصية فاطمة، والذي يروي قصة قصة حب بين شرطي غربي (إسباني)، وشابة مسلمة (هبة في دور فاطمة). والذي كذلك تمّ تصوير أغلب مشاهده في سبتة على الحدود المغربية.

واستمرت السلسلة لمدة عامين (من فبراير 2014 إلى أبريل 2016)، ودفعت هبة إلى أعلى هرم النجومية في إسبانيا وأوروبا.

وعن ارتباط أشرف حكيمي بالممثلة هبة عبوك، فإنه وفي أثناء وجوده في ألمانيا في عام 2018، التقى حكيمي بزوجته البالغة من العمر حالياً 36 عاماً.

وبعد عامين من لقائهما، أعلنا زواجهما في عام 2020، حيث استقبل حكيمي، البالغ من العمر الآن 24 عاماً، ابناً اسمه أمين في نفس العام، وصبياً آخر يُدعى نعيم العامَ الماضي.

وقيل إن الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية كانت تتكون من السفر المستمر لمسافات طويلة عبر أوروبا في أثناء وجود حكيمي في ألمانيا، قبل أن تنتقل هبة في النهاية إلى دورتموند.

واستقرّ الزوجان لاحقاً في باريس، حيث يلعب أشرف حكيمي مع نادي باريس سان جيرمان، قبل أن تقرّر هبة عبوك إنهاء رحلتها الأخيرة من دبي والتوجّه إلى إسبانيا، في إشارةٍ قوية لاحتمالات الانفصال بين النجمين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هبة عبوك في مشهد جنسي كامل وصور عارية تماماً لم تشاهد من قبل!(شاهد)”

  1. لم يكن هناك اي داع لنشر مثل هذا الخبر. كم من السيئات كسبتم الان بنشركم هذا الخبر؟ الكثير. احذفوا الخبر بسرعة و توبوا ولا تنشروا اخبار سخيفة مثل اخبار الممثلين مجددا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.