قيمته ربع مليون دولار.. عقد آية السيسي من الألماس الخالصة خلال زفاف الأميرة إيمان يستفز المصريين (شاهد)

وطن- أثار العقد الماسي الذي ارتدته “آية السيسي”، ابنة الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، الأحد، خلال زفاف “الأميرة إيمان” كريمة العاهل الأردني “الملك عبد الله الثاني”، حفيظة كثير من المصريين الذين قرّر بعضُهم التدقيق في سعره، ليكتشفوا في وقتٍ لاحق أنه يساوي مئات الآلاف من الدولارات.

عقد آية السيسي يُثير غضب المصريين

ووفق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنّ العقد الألماسي الذي ارتدته آية السيسي، صُمّم من البلاتين عيار 900 ويزن 55 قيراطاً ألماسياً طبيعياً غير معالَج، ويبلغ طول العقد 41 سم، وسعره 275.000 دولار أمريكي.

وحضرت عقيلة الرئيس المصري انتصار السيسى وابنتها آية، حفلَ زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني، مساء الأحد.

وكانت الملكة رانيا العبدالله، والعاهل الأردني عبد الله الثاني، في استقبال السيدة انتصار السيسي وابنتها، بحديقة بيت الأردن.

وذكرت مذيعات الحفل، أنّ ثمة علاقة صداقة قوية تجمع بين عائلة ملك الأردن وعائلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

آية السيسي تمضع العلكة وتتصرف بغرابة في حفل زفاف الأميرة إيمان
آية السيسي تمضع العلكة وتتصرف بغرابة في حفل زفاف الأميرة إيمان

تصرّف غريب

والتقطت عدسات بعض المصورين خلال حفل الزفاف، ابنةَ السيسي وهي تتصرف بطريقة غريبة وغير رسمية، بعيدة عن البروتوكالات الخاصة ونظُم الإتيكيت التي يجب اتباعها، حيث بدت وهي تمضغ اللبان وسط المدعوين.

مما أثار سخرية واسعة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين من طالبها ببعض الاحترام للمناسبة الخاصة التي حضرتها، ومَن دعاها لمتابعة دروس مختصّة في التعامل مع حفلات الزفاف الملكية.

آية السيسي تثير الجدل في حفل زفاف الأميرة إيمان
آية السيسي تثير الجدل في حفل زفاف الأميرة إيمان

بيت الملك

وأُقيم حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن على جميل ألكساندر ترميوتس، في بيت الأردن “بيت الملك”، مساء الأحد

وحضر حفل الزفاف عددٌ من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة السيد جميل ألكساندر ترميوتس، حسب ما نقلته وسائل الإعلام الأردنية.

وقبل بَدء مراسم الزفاف، استأذنَ إمام الحضرة الهاشمية، أحمد الخلايلة، الملك بعقد قران الأميرة إيمان على السيد جميل ألكساندر.

ما مصدر أموال آية السيسي؟

ظهور آية السيسي وهي مرتديةٌ عقداً باهض الثمن، أثار ردود فعل واسعة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكّك الصحفي “سامي كمال الدين“، بكون صورة عقد ألماس آية بنت السيسي المتداولة صحيحة.

قبل أن يستدرك قائلاً: “هذا لا يمنعنا من الحديث عن مليارات الدولارات التي أضاعها السيسي في بناء القصور و العاصمة الإدارية، و قناة السويس الجديدة، وصندوق تحيا مصر الذي لا أحد يعرف عن ميزانيته شيئا وغيره وغيره”.

حساب باسم “الملاك الحزين“، تفاعلَ هو الآخر، وقال: “السيسي رايح يأخد قرض من صندوق النقد بيتشاور عشان قيمة القرض وعدد الاقساط والفوائد وهنا-كما قال- ظهرت أية السيسي ترتدى عقد ألماس ثمنه ٢٧٥ الف”.

في السياق أيضاً، قال “عبد الحسنين” عبر حسابه على تويتر: “المدهش ان آية السيسي تتلألأ علي صدرها عقد المجوهرات بالملايين وهو اللى قال انه قعد 10 سنين تلاجته مفيهاش غير المية …والمزرى أن أبوها طمعان فى حلق الحاجة زينب +نسبة من شقا العاملين بالخارج.!!!”.

وقال آخر: “ايه بنت #السيسي حضرت فرح #الاميره ايمان فالاردن وهى لابسه عقد ألماس ب 10 مليون جنيه وابوها مرتبه 42 الف جنيه من اين لك هذا؟… وخلى البلد فيها ازمه اقتصادية طاحنه المصريين حرفيا نزلوا تحت خط الفقر ومش لاقيين الاكل #لازم_ثوره عالسيسي ونظامه الحراميه ونرجع بلدنا اللى نهبوها و فقروها”.

وآية السيسي هي الابنة الوحيدة لعبد الفتاح السيسي من جملة أربعة أبناء، وهي خريجة الأكاديمية البحرية، ومتزوجة من اللواء خالد فودة منذ سنوات.

ويعتبر ظهور آية السيسي أمراً نادرَ الحدوث في الإعلام المصري، عكس ما كانت عليه عائلات باقي القادة العسكريين الذين حكموا مصر منذ منتصف خمسينيات القرن الماضي وفترة العهد الملكي في مصر.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. ههههههه…..أمال (كالسوناتهن) كم بلغت اسعارها….؟
    أكيد(كالسوناتهن) مطرزة بالياقوت والمرجان والالماسات الغاليــــــة أوي أوي…..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث