الرئيسية » الهدهد » لحظة وفاة كوستا تيتش على المسرح.. الجمهور اعتقد أنّ سقوطه جزء من العرض (فيديو)

لحظة وفاة كوستا تيتش على المسرح.. الجمهور اعتقد أنّ سقوطه جزء من العرض (فيديو)

وطن- قضى مغني الراب الشهير “كوستا تيتش” نحبَه عن عمر ناهز الـ28 عاماً، مصاباً بطريقة مفاجئة خلال تأديته لإحدى الحفلات بموطنه مدينة “جوهانسبرغ” في جنوب أفريقيا، في لقطاتٍ مروّعة شهدَها جمهوره الذي كان أمامه في الحفلة.

وفاة مغني الراب كوستا تيتش

أكدت عائلة كوستا تيتش، واسمه الحقيقي “كونستانتينوس تسوبانوغلو” اليوم، الأحد، وفاتَه في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة انستغرام، وهو أيضاً ما وثّقته مقاطع فيديو من الحفلة، حيث كان يؤدي آخر أغانيه على الإطلاق.

وبينما لم توضّح عائلة كوستا تيتش السبب وراء وفاته، إلا أنّ وسائل إعلام محلية أكدت أنّ سبب وفاته هو إصابته بجلطة دماغية استوجبت نقله على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى، لكنّ الموت كان أسرع.

وفيما يلي نصّ البيان الذي شاركته عائلته تيتش: “لقد طرق الموت بابنا بشكل مأساوي. سلبنا ابننا الحبيب، شقيقنا، وحفيدنا، كونستانتينوس تسوبانوغلو (28 عامًا)، الذي أصبحت جنوب إفريقيا تحبه وتعبد تحت اسمه المسرحي “كوستا تيتش”. بألم عميق نجد أنفسنا مضطرين إلى الاعتراف بوفاته في هذا الوقت”.

وتابع البيان: “نشكر خدمات الطوارئ وجميع الحاضرين في ساعاته الأخيرة على هذه الأرض. كعائلة، نواجه وقتًا عصيبًا حيث نحاول فهم ما حدث لنا ونطلب أن نوفر الوقت والمساحة لنجمع أنفسنا”.

واستطرد البيان: “عائلة تسوبانوغلو تشكركم جميعاً على الحب والدعم الذي قدمتوه لابننا، ويمكنكم الاستمرار في تذكره حتى رغم وفاته. أرجوكم لا تنسونا بدعائكم ولترتفع روحه إلى الرفيق الأعلى”.

سقط تيتش فجأة وأغمي عليه في أثناء غنائه على خشبة المسرح في جوهانسبرغ، وأظهرت لقطات مصورة الرابور الأفريقي وكأنه يتعثّر ويسقط على أرض المسرح في أثناء حفلته، قبل أن يساعده آخرون للوقوف على قدميه.

وفاة مغني الراب كوستا تيتش على المسرح أمام جماهيره
وفاة مغني الراب كوستا تيتش على المسرح أمام جماهيره

من كوستا تيتش؟

لكن رغم ذلك واصل تيتش الغناء، قبل أن يسقط مرة ثانية مغشيّاً عليه. وذلك خلال مهرجان “ألترا ميوزك” في جنوب إفريقيا، وبعد نقله إلى المستشفى أعلنت وفاته، من دون الكشف عن سببها حتى الآن.

كوستا تيتش هو مغني راب وكاتب أغانٍ جنوب إفريقي. وُلد في 1995، وبدأ مسيرته الموسيقية في عام 2017. يشتهر كوستا تيتش بأسلوبه الفريد الذي يجمع بين الراب والقوقعة الجنوب إفريقية المعروفة باسم “غوم”.

وقد اشتهر بأغانيه “Nkalakatha” و”Ithemba” و”Always” و”Phezulu” و”Durban Poison”. يعدّ كوستا تيتش واحدًا من أهم المغنيين الصاعدين في جنوب إفريقيا في فن الراب والموسيقى الحضرية.

ويحظى كوستا تيتش بشهرة كبيرة في جنوب إفريقيا وحول العالم، ويتابعه الملايين على منصات التواصل الاجتماعي، ويحظى بدعم واسع من قبل معجبيه.

وقد عمل كوستا تيتش مع العديد من المغنيين والمنتجين المشهورين في جنوب إفريقيا مثل: AKA وRiky Rick وDJ Maphorisa وScoop Makhathini وغيرهم.

يتميز كوستا تيتش بأسلوبه الفريد وقدرته على مزج الأنماط الموسيقية المختلفة معًا بطريقة مبتكرة ومنعشة. كما أنه يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب الذين يرغبون في الاستماع إلى موسيقى حديثة ومبتكرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.