الرئيسية » رياضة » تفاصيل إصابة ياسين بونو حارس إشبيلية بعد خروجه من المشفى (فيديو)

تفاصيل إصابة ياسين بونو حارس إشبيلية بعد خروجه من المشفى (فيديو)

وطن- أصيب المغربي ياسين بونو (31 عاماً)، حارس مرمى نادي إشبيلية، بإصابة قوية على مستوى الرأس، بعد اصطدامه بمدافع الفريق المنافس ألميريا، ليسقطَ على إثرها أرضاً، خلال المباراة في منافسات الدوري الإسباني.

واصطدم حارس إشبيلية ياسين بونو، خلال تصدّيه للكرة بمدافع نادي ألميريا سريان بابيتش عند الدقيقة الـ36 من مجريات الشوط الأول، قبل سقوطه الصعب فوق زميله ألكيس تيليس، ليتدخل بعدها الفريق الطبي على الفور لعلاجه داخل أرضية ملعب المباراة.

إصابة ياسين بونو حارس إشبيلية

كما تلقّى الحارس المغربي بونو، الإسعافات الأولية لإصابته القوية على مستوى الرأس، قبل أن يتم نقله عبر مِحفّة خارج أرضية الملعب، مع وضع الفريق الطبي دعامةً لرقبته. ليتمّ بعدها نقله إلى المشفى لإجراء الفحوصات  الطبية له كإجراء احترازي.

وعلّق نادي إشبيلية الإسباني، على إصابة حارس الفريق الأندلسي ياسين بونو، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “خرج بونو من المشفى، وسيقضي الليل في المنزل”.

حارس إشبيلية بونو
حارس إشبيلية بونو

وأضاف النادي: “الحارس بونو شعر بدوار في رأسه، لكنه في حالة مستقرة”.

كما دخل الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش، بديلاً عن الحارس المغربي ياسين بونو، بعد خروجه من أرضية ملعب المباراة، عقب إصابته القوية على مستوى الرأس.

مباراة إشبيلية ضد ألميريا في الدوري الإسباني

ونجح فريق إشبيلية في تحقيق الفوز الثمين على نظيره ألميريا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الفريق الضيف ألميريا أول أهداف المباراة داخل مرمى شباك إشبيلية، في الدقيقة الثانية على بداية أحداث المباراة، عن طريق اللاعب سيرجيو أكيمي.

وأدرك إشبيلية هدفَ التعادل مع نهاية الشوط الأول (45+2)، عن طريق اللاعب لوكاس أوكامبوس من ركلة جزاء.

لحظة إصابة بونو
لحظة إصابة بونو

كما عزّز الفريق الأندلسي التقدّم في النتيجة بهدفٍ ثانٍ، من توقيع اللاعب إيريك لاميلا في الدقيقة الـ73.

وبهذا الفوز رفع فريق إشبيلية رصيده إلى النقطة الـ28. في المركز الـ13 من ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمّد رصيد الفريق المنافس ألميريا عند النقطة الـ25 في المركز الـ19 قبل الأخير.

إصابة الحارس بونو
إصابة الحارس بونو

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.