الرئيسية » حياتنا » كيت ميدلتون بالحجاب وموقف محرج لها بعد رفض مدير المركز الإسلامي مصافحتها! (شاهد)

كيت ميدلتون بالحجاب وموقف محرج لها بعد رفض مدير المركز الإسلامي مصافحتها! (شاهد)

وطن– تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محرجاً لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، خلال زيارتها للمركز الإسلامي غرب لندن برفقة زوجها الأمير ويليام.

ووفقاً للفيديو المتداوَل الذي رصدته “وطن”، فقد مدّت كيت ميدلتون يدها لمصافحة مدير المركز الإسلامي سفيان إقبال، إلا أنه رفض مصافحتها لأسباب دينية ترفض مصافحة المرأة الأجنبية، مما وضعها في موقف محرج.
وعلى الفور، سحبت كيت ميدلتون يدَها، وقدّمت تحيتَها له بإيماءة برأسها.

https://twitter.com/soldier2017kg/status/1634313140555988995?s=20

سبب الزيارة

ووفقاً لصحيفة “الإسبانيول“، فقد حضر الأمير ويليام (40 عامًا)، وزوجته كيت ميدلتون (41 عامًا)، يوم الخميس، إلى المركز الإسلامي الواقع في مدينة هايز، غرب لندن، للإشادة بجمع التبرعات الكبير الذي حقّقته المجتمعات للأشخاص الذين تُركوا بلا مأوى بعد الزلزال المدمر في تركيا وسوريا.

كيت ميدلتون ترتدي الحجاب أثناء جمع التبرعات لضحايا الزلزال المدمر‎
كيت ميدلتون ترتدي الحجاب أثناء جمع التبرعات لضحايا الزلزال المدمر‎

خلع النعال وارتداء الحجاب

وكدليل على الاحترام، خلع أميرا ويلز أحذيتَهم، وغطت كيت، من جانبها، رأسها بحجاب أسود وأبيض من ماركة إيلان الباكستانية، بلمسة عربية، وهو جزء من مجموعة ارتدتها زوجة ملك إنجلترا المستقبلي بالفعل في رحلة عام 2019.

وعند وصولها إلى المركز المذكور أعلاه، كان على كيت ميدلتون أن تمرّ بلحظة غير مريحة جعلتها بطلة الأخبار اللاإرادية، حيث إنه في اللحظة التي كانوا على وشك استقبال المسؤولين الذين رحّبوا بهم، وبعد أن فعل الأمير ويليام ذلك دون وقوع حوادث، كان هناك واحد، وهو الإمام سفيان إقبال، الذي ردّ يد أميرة ويلز.

كيت ميدلتون بالحجاب رفقة زوجها الأمير ويليام
كيت ميدلتون بالحجاب رفقة زوجها الأمير ويليام

وقال خبير استجوبتْه الصحيفة، إنه بالنسبة للمسلمين الأكثر تحفّظًا، فإن الاتصال الجسدي بين الأشخاص من جنس مختلف محظور تمامًا ما لم يكونوا متزوجين أو أقارب مباشرة، أي من الدرجة الأولى.

وقالت الصحيفة، إن هذه “الإيماءة البغيضة” من الإمام إقبال تجاه أميرة ويلز جاءت بعد 24 ساعة فقط من الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في الثامنة صباحًا، وهو يوم ذكرى كان يُعرف سابقًا باسم يوم المرأة العاملة، والذي يتمّ فيه الإشادة بنضال النساء في مشاركتهن في المجتمع وتنميتها في جميع المجالات، سعياً لتحقيق المساواة مع الرجل.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كيت ميدلتون بالحجاب وموقف محرج لها بعد رفض مدير المركز الإسلامي مصافحتها! (شاهد)”

  1. مساواة الرجل بالمرأة..؟!
    ياللجحيم..!! ، إذا كان
    (ليس الذكر كالأنثى..) ،
    ‏( و الرجال قوامون على النساء..) ، و هذا قول رب البشر و رب كل شيئ و خالقهم.. ، فما بال هذا اللعين الخبيث لا يفتر يوسوس للناس لقلب الحق باطلا و بالعكس..! ، و ما هي “الكارثة” العظيمة إذا لم يقبل مسلما مصافحة أجنبية عملا بتشريع دينه..؟..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.