الرئيسية » حياتنا » بيكيه لن يغفر خيانة شاكيرا له.. صحيفة “ماركا” تكشف ما فعلته النجمة الكولومبية!

بيكيه لن يغفر خيانة شاكيرا له.. صحيفة “ماركا” تكشف ما فعلته النجمة الكولومبية!

وطن– ما زال انفصال الزوجين؛ لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، والمغنية الكولومبية شاكيرا، مستمرّاً في توليد معلومات متعددة وكثير من التكهنات، حيث انفصلا منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه منذ ذلك الحين أصبح التواصل معقّداً، لأن شاكيرا لا تزال في حالة حب، في حين يبدو أن بيكيه قد طوى صفحته، لدرجة أنه كان ضد محاولة العودة لها مرة أخرى كما اقترحت في مناسبتين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shakira (@shakira)

القطيعة بين الاثنين منذ شهور

وقالت مصادر قريبة من النجم الكتالوني، إنهم كانوا مرهقين للغاية لفترة طويلة، وإن التمزق ليس له اسم امرأة، كما أنهم ليسوا ولن يكونوا الوحيدين الذين لديهم اتفاقيات لا يستطيع أحد الكشف عنها.

وبحسب المصدر، فإن بيكيه منزعج من مسار الأحداث، وإنه لا يغفر ولا ينسى الخيانة التي سمحت بها شاكيرا للأشخاص المقربين منها أن يشرحوا في التلفاز أنها ضعيفة ومبللة بالدموع، وأنها تلتقي وتحزن، وكأن هذا الوضع بالنسبة له كان لطيفًا أو تافهًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shakira (@shakira)

شاكيرا خرقت الاتفاقيات مع بيكيه

ووفقاً للمصدر، فإن الاعترافات الخاصة والعامة ليست على ما يرام، لأن كليهما لديه رموز يبدو أنها معطّلة الآن، قائلاً: “ولكن ما رأيك في أنه طوال اليوم مع أحدهما أو الآخر؟ من فضلك، يجب أن نكون جادين قليلاً بشأن هذه الأمور”.

وقال: إن “الاختلافات بينهما واضحة. الآن هناك تكهنات بمستقبل يمكن أن يكون فيه تناقضات حول حضانة الأطفال. من وقت إلى آخر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shakira (@shakira)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.