الرئيسية » رياضة » 4 خيارات على طاولة ريال مدريد للتعاقد مع بديل كريم بنزيما

4 خيارات على طاولة ريال مدريد للتعاقد مع بديل كريم بنزيما

وطن- ذكرت تقارير صحفية، أن إدارة ريال مدريد الإسباني تفكّر بشكل جديّ في تعويض رحيل أسطورة الفريق الملكي كريم بنزيما، بصفقة قوية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة (Deportes) الإسبانية، عن أن نادي ريال مدريد سيفكّر في تعويض رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما، بصفقة مع أحد اللاعبين، وهم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول. والصربي دوشان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس، أو مواطنه الفرنسي راندال كولو مواني، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني.

4 خيارات أمام ريال مدريد للتعاقد مع بديل كريم بنزيما

كما ذكر الصحفي التركي أكرم كونور، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر)، بشأن التعاقد مع بديل الفرنسي كريم بنزيما: “ريال مدريد ينضم إلى الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيزظن لاعب إنتر ميلان صاحب الـ25 عاماً”.

وكانت تقارير صحفية أخرى، قد تحدثت في وقت سابق، عن اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الذي أقصي فريقه من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، بعد الخسارة أمام تشيلسي.

بنزيما
بنزيما

كما يعدّ الفرنسي كريم بنزيما ثاني الهدافين التاريخيين للفريق الملكي الأبيض، خلف صاورخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي الحالي.

مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

وفي سياق أخر، يلتقي فريق ريال مدريد (الملكي)، السبت، أمام منافسه إسبانيول، في منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على ملعب (سانتياغو برنابيو).

بديل كريم بنزيما
بديل كريم بنزيما

كما يحتل فريق ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة، خلف المتصدّر برشلونة برصيد 63 نقطة لهذا الموسم.

يذكر أن عقد كريم بنزيما سينتهي مع نادي ريال مدريد الإسباني، في شهر يونيو/حزيران القادم (الصيف القادم).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.