الرئيسية » رياضة » نهاية موسم نيمار مع باريس سان جيرمان بعد إصابته القوية

نهاية موسم نيمار مع باريس سان جيرمان بعد إصابته القوية

وطن- خرج النجم البرازيلي نيمار جونيور (31 عاماً)، من حسابات تشكيلة باريس سان جيرمان الفرنسي حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إصابته القوية.

وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية، أنّ البرازيلي نيمار سيغيب 4 شهور قادمة عن صفوف باريس سان جيرمان، بعد توصية الطاقم الطبي بإجراء عملية جراحية على مستوى الكاحل الأيمن، بسبب التَّكرار من الإصابة في ذات المنطقة.

غياب نيمار لـ4 شهور عن باريس سان جيرمان

وأضافت تلك الوسائل، أن لاعب باريس سان جيرمان نيمار، سيقوم بإجراء عملية جراحية في مشفى “اسبيتار” في العاصمة القطرية (الدوحة).

وانضمّ البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان (البي أس جي)، في صيف عام 2017، قادماً من صفوف نادي برشلونة الإسباني، بصفقة قياسية بلغت 200 مليون يورو.

كما أشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تفكّر بشكل جدي في الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي نيمار، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، نتيجةً لتراجع مستواه وتكرار الإصابات للاعب.

وينتهي عقد اللاعب نيمار مع نادي باريس سان جيرمان، في صيف عام 2027.

غياب نيمار
غياب نيمار

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

وسيلتقي فريق باريس سان جيرمان، أمام منافسه بايرن ميونخ، الأربعاء، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ميدان ملعب (أليانز أرينا).

وكان باريس سان جيرمان قد تلقى الخسارة في مباراة الذهاب على ميدانه، أمام الفريق المنافس بايرن ميونخ بهدف نظيف دون مقابل.

ويعتلي الفريق الباريسي صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 63 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني في الترتيب، برصيد 55 نقطة لهذا الموسم.

تدريبات باريس سان جيرمان
تدريبات باريس سان جيرمان        

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.