الرئيسية » رياضة » قبيل كلاسيكو الأرض.. برشلونة يحسم أمر مشاركة ليفاندوفسكي

قبيل كلاسيكو الأرض.. برشلونة يحسم أمر مشاركة ليفاندوفسكي

وطن- أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن نادي برشلونة حسم أمر مشاركة النجم البولندي روبرت ليفاندوفكسي، الخميس، في قمة كلاسيكو الأرض أمام الغريم الأزلي ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن لاعب برشلونة ليفاندوفسكي، لن يقتصر غيابه على مواجهة الكلاسيكو الناري أمام ريال مدريد؛ بل من المحتمل غيابه عن مباراة فالنسيا (الخفافيش) في منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

ليفاندوفسكي لن يشارك في مواجهة كلاسيكو الأرض

وأضافت الصحيفة: “ليفاندوفسكي غير مصاب، لكنه يعاني من جهد زائد وقوي، وهذا الأمر ليس جيداً له في حال المشاركة بهذا الوضع، ولذلك قرر النادي عدم المخاطرة به، وتعافيه بشكل كامل من أجل المشاركة مع الفريق الكتالوني”.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كما أردفت الصحيفة الإسبانية: “خطر الإصابة للاعب في منطقة الفخذ، قد يبعده عن المشاركة مع الفريق لفترة أطول، وربما تصل حتى نهاية الموسم الجاري”.

وختمت: “من المتوقع أن يعود ليفاندوفسكي، بشكل طبيعي للمشاركة مع صفوف برشلونة، في المباراة أمام أتلتيك بيلباو في دقائق معدودة، وليس بشكل أساسي مع الفريق”.

إصابة ليفاندوفسكي
إصابة ليفاندوفسكي

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

ويحلّ فريق برشلونة (البلوغرانا) ضيفاً على ملعب “سانتياغو برنابيو”، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الأرض، في ذهاب منافسات دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

ومن المحتمل أن يشارك ليفاندوفسكي في كلاسيكو مباراة الإياب القادمة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023، على ملعب “كامب نو”، المقرر إقامتها في الـ19 من شهر مارس/آذار القادم.

وشارك ليفاندوفسكي هدّاف الدوري الإسباني، في 31 مباراة لهذا الموسم في مختلِف المسابقات، استطاع من خلالها تسجيل 25 هدفاً، وصناعة 6 تمريرات حاسمة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.