الرئيسية » حياتنا » كريستيانو رونالدو في فيديو فاضح مع عارضة أزياء تشيلية أثناء ممارسته الجنس معها!

كريستيانو رونالدو في فيديو فاضح مع عارضة أزياء تشيلية أثناء ممارسته الجنس معها!

وطن– على الرغم من حقيقة أنه لم يعد من نخبة كرة القدم العالمية، فإن كلّ ما يحيط بلاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، لا يزال محلّ اهتمام الأخبار.

وفي الساعات القليلة الماضية، فجّرت عارضة الأزياء التشيلية، دانييلا شافيز، قنبلة من العيار الثقيل، كاشفةً عن أنها كانت على علاقة غرامية مع كريستيانو، مؤكّدةً أنها تمتلك فيديواً يوثّق تاريخ العلاقة بينهما.

عارضة الازياء التشيلية دانييلا شافيز

وخلال الأيام الماضية، أصبح اسم دانييلا شافيز، أكثر شهرة بعد أن كشفت عن مواعدة غرامية مع كريستيانو رونالدو عام 2015، عندما كان لاعب ريال مدريد السابق آنذاك وحيدًا وبدون أيّ نوع من الالتزام مع أي عشيقة، وفقاً لموقع “okdiario” الإسباني.

كريستيانو رونالدو دانييلا شافيز
دانييلا شافيز قالت إنها تمتلك فيديو يوثق تاريخ العلاقة بينها وبين رونالدو

وقالت “شافيز” في حديثها عن العلاقة، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوين المصغر “تويتر“: “إذا مارس أحدهم الجنس مع شخص آخر ليس شريكه، لكنه حر عقله وجسده دون إبداء أسباب، فهل هذا خيانة زوجية؟ إذن مع كريستيانو نحن غير مخلصين؟ كان الجنس فقط وبإذن من جانبي. الجنس الحر موجود أيضاً”.

https://twitter.com/daniellachavezc/status/1629243238749020163?s=20

ومع انتشار التغريدة، نشرت بعد بضع دقائق رسالة أخرى انتهى بها الأمر بحذفها، لتقول لاحقًا: “لدي حتى مقطع فيديو، لكن لا يمكن تحميله، لأنه خاص جداً ونحن بلا ملابس”.

https://twitter.com/daniellachavezc/status/1629346751944458241?s=20

دانييلا شافيز كانت في علاقة مع رونالدو عام 2015

وفي ردّها على الهجوم الذي تعرضت له بأنها مارست الجنس مع رونالدو مقابل المال، قالت: “يعتقد المرضى أنه إذا مارست الجنس مع شخص ما فذلك لأن هذا الشخص دفع هههههه، فأنا لست عاهرة، وإذا كنت معتادًا على الدفع أو الدفع مقابل الجنس فهذا شيء آخر!! أمارس الجنس مع من أريد لأنه جسدي!”.

https://twitter.com/daniellachavezc/status/1629880031425056770?s=20

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.