الرئيسية » رياضة » تشافي يفتح باب عودة ميسي إلى برشلونة.. وهذا ما قاله عنه

تشافي يفتح باب عودة ميسي إلى برشلونة.. وهذا ما قاله عنه

وطن- فتح مدرب نادي برشلونة الإسبابي تشافي هيرنانديز، باب العودة للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ35، إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وقال المدرب تشافي في تصريح صحفي، قبيل مواجهة مانشستر يونايتد، في إياب دور الـ16 من منافسات الدوري الأوروبي 2023، عن مسألة عودة ميسي، “باب النادي الكتالوني مفتوح. أمام ليونيل ميسي في أي وقت يشاء”.

تشافي وعودة ميسي إلى برشلونة

وتابع مدرب برشلونة تشافي: “سبق وقلت إن برشلونة منزله والباب مفتوح أمامه، وبالتأكيد هذا بيته بلا شك. كما سيكون مرحباً بأفضل لاعب في التاريخ”.

كما علّق تشافي عن المواجهة القوية والحاسمة أمام مانشستر يونايتد: “مواجهة اليونايتد صعبة للغاية، إنه واحد من أفضل الأندية في أوروبا، يعمل بشكل جيد مع مدربه إريك تين هاج، وعلينا أن نظهر شخصيتنا وأسلوب لعبنا، وعقلية المنافسة في أوروبا..”.

تشافي وميسي
تشافي وميسي

لدينا بدائل جيدة

وتحدث تشافي عن أبرز الغيابات عن برشلونة: “أود أن أسلط الضوء على غيابات ديمبيلي وبيدري وجافي المؤثرين في المواجهة أمام مانشستر يونايتد، لكن نمتلك البدائل الجيدة”.

وسيغيب عن مواجهة برشلونة الثلاثي؛ بيدري وعثمان ديمبيلي، بسبب الإصابات على مستوى الفخذ، بالإضافة إلى غياب جافي بسبب الإيقاف.

تشافي مدرب برشلونة
تشافي مدرب برشلونة

عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

وفي سياق متصل، أشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قريب من البقاء لموسم آخر إضافي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما ارتبط اسم البرغوث ميسي بالتعاقد مع نادي الهلال السعودي (الزعيم الآسيوي)، على غرار ما فعله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم في الميركاتو الشتوي الماضي إلى صفوف نادي النصر السعودي.

تشافي يتحدث عن عودة ميسي
تشافي يتحدث عن عودة ميسي

يشار إلى أن عقد ميسي ينتهي مع نادي باريس سان جيرمان (البي أس جي)، مع نهاية الموسم الجاري، وسط المفاوضات من قبل إدارة النادي لبقاء اللاعب مع الفريق لموسم أخر إضافي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.