الرئيسية » حياتنا » صاحب مطعم يطرد بيكيه وعشيقته تضامناً مع شاكيرا! (شاهد)

صاحب مطعم يطرد بيكيه وعشيقته تضامناً مع شاكيرا! (شاهد)

وطن- أصبح معروفًا أن جيرارد بيكيه كان متورطًا في علاقة عاطفية مع كلارا شيا، وكلاهما كان في دائرة الضوء في وسائل الإعلام؛ حيث تحدّثا أولاً عن كيف ومتى التقيا، بينما أظهرا شيئًا فشيئًا حبهما في الأماكن العامة. ولكن بعد ذلك جاءت أغنية شاكيرا مع Bizarrap، والتي أعادت الاثنين إلى دائرة الضوء مجدداً.

وعندما بدا أن المياه قد هدأت، عاد بيكيه وكلارا شيا إلى الأخبار، ويبدو أنه من المعقد جدًا بالنسبة لهما أن يستمرا في علاقتهما بشكل طبيعي، حيث تم تحميل مقطع فيديو على TikTok يزعم أن اللاعب السابق وصديقته طُردا من مطعم ياباني في برشلونة.

جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا

بيكيه وكلارا شيا يخرجان من المطعم بسرعة

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، كان الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو السبب؛ حيث إنه من الواضح أن المالك كان من محبي شاكيرا وعندما دخل الزوجان المطعم، رفض النادل خدمتهما.

ويقال إن كلارا شيا كانت مستاءة للغاية عندما غادرت المطعم، ويمكن رؤية الاثنين في الفيديو وهما يركبان السيارة، حيث ادعي بعض المستخدمين أن سبب الطرد هو أن المالك كان من محبي المغنية الكولومبية.

وبحسب الفيديو، تظهر كلارا شيا منزعجة قبل ركوب السيارة، وهو ما أعطى العنان لهذا الخيار، حيث ظهر بيكيه خلفها في جميع الأوقات وبعد ذلك ينفصلان للدخول إلى السيارة.

ووفقاً للفيديو المنشور، فقد تم نشره مع إرفاق نص يقول: “خرج كلارا شيا وبيكيه لتناول الطعام في مطعم والمالك هو من محبي شاكيرا”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.