الرئيسية » رياضة » برشلونة يدخل سباق التنافس مع أرسنال للتعاقد مع موهبة برازيلية

برشلونة يدخل سباق التنافس مع أرسنال للتعاقد مع موهبة برازيلية

وطن- ذكرت تقارير صحيفة، أنباء عن دخول برشلونة وأرسنال سباق التنافس للتعاقد مع موهبة برازيلية شابة، في سوق انتقالات الميركاتو القادم.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الموثوق في سوق انتقالات كرة القدم في أوروبا، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، تصريح رئيس أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، ماريو سيلسو بيتراليا، جاء فيه: “هناك سباق للتعاقد مع فيتور روكي”.

البرازيلي روكي
البرازيلي روكي

سباق أرسنال وبرشلونة للتعاقد مع البرازيلي فيتور روكي

وذكر موقع (ترانسفير ماركت) الألماني العالمي، عن اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة فيتور روكي، خلال سوق الانتقالات القادمة، إلى جانب اهتمام برشلونة الإسباني بتلك الصفقة.

كما أضاف رئيس أتلتيكو باراناينسي بيتراليا: “أندية أوروبية كبيرة تريد التعاقد مع روكي، بالفعل تلقينا العديد من العروض، لكن لا تزال تلك العروض بعيدة عما نريده لبيع اللاعب”.

تتويج فيتور روكي مع منتخب البرازيل
تتويج فيتور روكي مع منتخب البرازيل

وعلق الصحفي الإيطالي رومانو على اهتمام أندية أوروبية بالتعاقد مع البرازيلي فيتور روكي: “برشلونة وضع فيتور روكي على طاولته، لكن هناك أندية إنجليزية مهتمة بذلك”.

من فيتور روكي البرازيلي؟!

فيتور روكي، لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الهجوم، من مواليد شهر فبراير/شباط عام 2005 (17 عاماً).

بدأ مسيرته الكروية مع نادي أمريكا عام 2015، قبل أن يتنقل بعدها إلى صفوف فريق كروزيرو عام 2019. وبعدها انضم إلى صفوف فريق أتلتيكو باراناينسي عام 2022.

تنافس برشلونة وأرسنال للتعاقد مع البرازيلي روكي
تنافس برشلونة وأرسنال للتعاقد مع البرازيلي روكي

كما ويعدّ اللاعب فيتور روكي صاحب الـ17 عاماً، من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة البرازيلية، فقد ساهم مؤخراً في تتويج منتخب البرازيل (السيليساو) الشباب في بطولة كوبا أمريكا، تحت سن 20 عاماً في دولة كولومبيا.

يذكر أن فريقي برشلونة وأرسنال يمتلك العديد من النجوم البرازيليين في الوقت الحالي، لعل أبرزهم رافينيا دياز، وغابرييل خيسوس، وغابرييل مارتينيلي، وغابرييل سانتوس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.