الرئيسية » حياتنا » جورج وسوف ينهار وهو يغني “نص عمري”.. أهداها لوديع بعيد الحب

جورج وسوف ينهار وهو يغني “نص عمري”.. أهداها لوديع بعيد الحب

وطن – بعد أكثر من شهر على وفاة وديع وسوف، نجل الفنان السوري جورج وسوف طرح سلطان الطرب أغنيته الجديدة، الثلاثاء، وحملت عنوان “نص عمري” والتي أهداها لروح نجله الراحل في ذكرى وفاته.

انهيار جورج وسوف أثناء غناء “نص عمري”

وتأتي الأغنية بمناسبة مرور “أربعينية” نجله الأكبر وديع، الذي توفي بعد تعرضه لمضاعفات صحية، جراء عملية “تكميم معدة” أجراها.

وتوفي مطلع يناير الماضي، وديع جورج وسوف، بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة في مستشفى “مار يوسف” بالدورة في لبنان، حيث كان في حالة حرجة، بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بسبب إجرائه عملية “تكميم معدة”-وفق أطباء-

ونشر الفنان “جورج وسوف” رابط الأغنية التي سيطرت على كلماتها ولحنها أجواء الحزن والشجن.

وعلق عليها: “إلى حبيبي وديع، “نص عمري” أغنية لروحك بذكرى الاربعين سرقت الحب من عيده”.

وظهر جورج وسوف في أكثر من لقطة بالأغنية وهو منهار تماما ويمسك دموعه، حيث لم يفارقه الحزن حتى اليوم على رحيل نجله وديع الذي كان مرتبطا به بشدة.

وأغنية “نص عمري” من كلمات خالد تاج الدين، ألحان محمد يحيى، ومن توزيع زيزو فروق، ومن إخراج طوني قهوجي.

ودار في يناير الماضي الكثير من الجدل والإشاعات بخصوص اعتزال الفنان المتحدر من منطقة الكفرون بريف حمص الغربي نتيجة وفاة ابنه وديع وسوف.

وحسم مكتب جورج الإعلامي هذه الجدل من خلال بيان رسمي صدر عنه، وجاء فيه أن جورج وسوف لن يعتزل الغناء والعودة ستكون من خلال أغنية إلى روح ابنه الراحل وديع.

وجاء في البيان الذي شاركته صفحة جورج الرسمية على السوشيال ميديا، ما يلي: “يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها”.

وتابع، “وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

هل تبرع وسوف لضحايا الزلزال في سوريا؟

وكان وسوف قد عبر عن تعاطفه وحزنه على ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا بتاريخ 6/2/ 2023.

وغرد على حسابه الموثق في “تويتر“: “الله يصبّر القلوب المحروقة ويشفي الجرحى، الكارثة كبيرة والوجع اكبر سوريا تركيا هزه أرضية”.

وفور وقوع الزلزال أشيع أن سلطان الطرب قرر التبرع بمبلغ وقدره مليار ونصف ليرة سورية للمتضررين من الزلزال الذي ضرب أنحاء شاسعة من سوريا.

ولم يؤكد أو ينفي الخبر ولكن إدارة أعماله قالت لوسائل إعلام عربية إن جورج وسوف لم يعلن في حياته عن تبرع قام فيه أو سيقوم به.

يذكر أن آخر أغاني جورج وسوف، قبل أغنيته الجديدة كانت بعنوان «بيتكلم عليا»، التي نشرها على قناته الرسمية على «يوتيوب» وحظيت بمشاهدة وتفاعل من المتابعين.

حيث وصل المشاهدات إلي 13 مليون مشاهدة منذ اصدراها. وهي من كلمات أمير طعمية ومن ألحان زياد برجي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.