الرئيسية » رياضة » مارسيليا يُقصي باريس سان جيرمان من كأس فرنسا 2023 (فيديو)

مارسيليا يُقصي باريس سان جيرمان من كأس فرنسا 2023 (فيديو)

وطن- نجح فريق أولمبيك مارسيليا في إقصاء منافسه باريس سان جيرمان، من دور الـ16 كأس فرنسا 2023، بعد الفوز عليه بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد على ملعب (فيلودروم).

وأحرز فريق أولمبيك مارسيليا الهدف الأول داخل شباك منافسه باريس سان جيرمان، في الدقيقة الـ31، عن طريق أليكسيس سانشيز من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في المباراة.

مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

وأدرك باريس سان جيرمان (البي أس جي)، هدف التعادل عند الدقيقة الـ47، مع نهاية أحداث الشوط الأول عن طريق المخضرم الإسباني سيرخيو راموس.

كما سجّل مارسيليا هدف الفوز والتأهل إلى الدور القادم، في الدقيقة الـ57، عن طريق اللاعب روسلان مالينوفسكي.

وتفوّق فريق مارسيليا على صعيد التسديدات باتجاه شباك مرمى منافسه باريس سان جيرمان، حيث وصل عددها إلى 8 تسديدات، مقابل 3 تسديدات فقط للفريق الأخير.

كما استحوذ باريس سان جيرمان على الكرة بنسبة 56%، على عكس الفريق المنافس مارسيليا الذي استحوذ بنسبة 44% طيلة مجريات دقائق المباراة.

احتفال أولمبيك مارسيليا
احتفال أولمبيك مارسيليا

منافسات الدوري الفرنسي الممتاز

وسيلتقي فريق أولمبيك مارسيليا أمام منافسه كلير مونت، السبت، في منافسات الجولة الـ22 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

فريق مارسيليا
فريق مارسيليا

فيما سيواجه باريس سان جيرمان بعد تلك الخسارة أمام موناكو، في مباراة قوية ومثيرة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل فريق أولمبيك مارسيليا وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 46 نقطة، خلف حامل اللقب باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 54 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.