الرئيسية » حياتنا » “نغم طلال مداح” ورد فعل غريب لحظة لقاءها شبيه والدها في حفل صوت الأرض (فيديو)

“نغم طلال مداح” ورد فعل غريب لحظة لقاءها شبيه والدها في حفل صوت الأرض (فيديو)

وطن – تداول ناشطون مقطع فيديو من كواليس حفل ليلة صوت الأرض بالسعودية، ظهرت خلاله “نغم” ابنة الفنان السعودي الراحل طلال مداح، خلال لقاءها بشبيه والدها وقد تأثرت لحظة لقائه، في لقطة أثارت تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نغم طلال مداح تلتقي شبيه والدها

والتقت نغم طلال مداح شبيه والدها ضمن كواليس حفل ليلة صوت الأرض الذي أحياه عدد من الفنانين العرب بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه.

وظهرت نغم طلال مداح وهي تلتقي شبيه والدها وقد بدأت تكتشف ملامح الشبه بينه وبين والدها.

وبدت عليها ملامح الارتباك والتأثر في تلك اللحظة ولكن البسمة والضحكة لم تفارق وجهها، حتى أنها عبّرت عن توترها من خلال الكلمات، فأخبرت شبيه والدها بأنها متوترة فعلاً.

وشارك في حفل ليلة صوت الأرض، التي أقيمت في الرياض أمس الأربعاء، عديد نجوم العرب من مختلف الدول العربية لتكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح، و التقوا على مسرح محمد عبده في الرياض.

نغم طلال مداح حفل صوت الارض
حفل ليلة صوت الارض لتكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح

إلى ذلك فقد أثار لقاء نغم طلال مداح مع شبيه والدها، موجة تفاعل واسعة معها بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

طلال مداح حفل صوت الارض
طلال مداح وابنته نغم

نغم طلال مداح تثير جدلا وانتقادات واسعة

قال أحد المعلقين على اللقاء “لو فيها خير ما كان خلتهم يسوون ذكرى وفاة لأبوها ويشغلون اغانيه وياخذ ذنوب بقبره وهو ميت بدال ما يترحمون عليه ويدعون له يسمعون اغانيه والله محد بيتعاطف معها لأن وش بيفيد ان لقت شبيهه او لا مافيه شي يوصله غير الدعاء الله يرحمه بس ولا يبلانا ناس الصدق مدري صايره الله لا يقسي قلوبنا”.

وقال آخر “مقوي قلبها انا مرة شفت شبيهة امي الله يرحمها في عيادة انهرت من البكاء والدكتور ساعة وهو يهدي فية وهذا حالي انهار كل ماشفت جارات امي وصديقاتها الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

فيما انتقد آخرون هذا اللقاء وجاء في أحد التعليقات “كان بفلوس الحفله بنو له مسجد ينفعه في اخرته او اي عمل خيري يكسبو الاجر هم وهو الله يرحمه ويغفر له”.

وكانت الهيئة العامة للترفيه، بقيادة المستشار بالديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، احتفت بحفل ليلة صوت الأرض، منذ أشهر واستدعت عشرات الفنانين من مختلف الدول العربية لإحيائها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.