الرئيسية » رياضة » برشلونة يُواصل سكة انتصاراته بفوزٍ ثمين على ريال بيتيس (فيديو)

برشلونة يُواصل سكة انتصاراته بفوزٍ ثمين على ريال بيتيس (فيديو)

وطن- يواصل فريق برشلونة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفوزٍ ثمين على منافسه ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف وحيد، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وسجل فريق برشلونة الهدف الأول في الدقيقة الـ65، عن طريق البرازيلي رافينيا دياز، كما أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم في نتيجة المباراة، عند الدقيقة الـ80، لصالح الفريق الكتالوني.

مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

وجاء هدف ريال بيتيس لتقليص فارق النتيجة أمام منافسه برشلونة، بطريق الخطأ، عن طريق المدافع جول كوندي في الدقيقة الـ85، بعد تسجيله الهدف داخل شباك مرماه.

كما شهدت نهاية أحداث مباراة ريال بيتيس وبرشلونة، طرد اللاعب ويليام كارفاليو في الدقيقة الـ95، نجم فريق ريال بيتيس بالبطاقة الحمراء، خرج على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

وتفوّق الفريق الضيف برشلونة على منافسه صاحب الأرض ريال بيتيس، على صعيد التسديدات والاستحواذ على الكرة، حيث وصل عدد التسديدات 13 تسديدة، كما وصلت نسبة الاستحواذ 64%.

فيما وصل عدد تسديدات ريال بيتيس إلى 5 تسديدات، واستحوذ على الكرة بنسبة 36%.

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

ودخل المدرب الإسباني تشافي، المباراة بتشكيلة أساسية أمام منافسه ريال بيتيس، في منافسات الجولة المؤجلة الـ17 في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيغن.

دفاع التشكيلة: جول كوندي، رونالد أراخو، أندرياس كريستنسن، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: بيدري، سيرخيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

مركز الهجوم: رافينيا دياز، روبرت ليفاندوفسكي، جافي.

وسيلتقي فريق برشلونة أمام منافسه إشبيلية، الأحد، في منافسات الأسبوع الـ20. من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب (كامب نو).

مباراة برشلونة وريال بيتيس
مباراة برشلونة وريال بيتيس

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، برصيد 42 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.