الرئيسية » حياتنا » كم تبلغ ثروة داني ألفيش بعد فضيحة اغتصابه فتاة ملهى ليلي؟!

كم تبلغ ثروة داني ألفيش بعد فضيحة اغتصابه فتاة ملهى ليلي؟!

وطن – داني ألفيش لاعب كرة قدم برازيلي سابق في نادي برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، ونبوماس أونام المكسيكي، وهو حاليًا في السجن بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة في ملهى ليلي في برشلونة.

أثناء استجواب داني ألفيش في قضية الاغتصاب المزعومة، سأل القاضي، اللاعب البرازيلي عن مقدار المال الذي يكسبه شهريًا كلاعب في النادي المكسيكي، وكانت إجابته خاطئة عندما قال إنه كان يكسب فقط 30 ألف يورو شهريًا (أكثر من 32 ألف دولار)، وفقًا لـ El Pais.

قضية اغتصاب داني ألفيس
داني ألفيش حالياً في السجن بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة في ملهى ليلي في برشلونة

واضطر القاضي، الذي كانت بحوزت نسخة من العقد، للتوسط لتصحيح هذا البيان.

وأوضح أن ألفيش يكسب بالفعل 300 ألف يورو شهريًا (أكثر من 327 ألف دولار) كلاعب في النادي المكسيكي.

وتم دفع هذا المبلغ لداني ألفيش من قبل النادي ولم يعد يتسلمه بعد إنهاء عقده.

كم هي ثروة داني ألفيش ؟

وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، تبلغ صافي ثروة داني ألفيش 60 مليون دولار.وفق ما نقلت “ماركا” الإسبانية

الفتاة التي تتهم داني ألفيش باغتصابها تكشف تفاصيل مؤثرة

كشفت الضحية التي اتهمت النجم البرازيلي داني ألفيش بالاعتداء الجنسي عليها، عن تفاصيل جديدة بشأن القضية التي أثارت ضجة كبيرة على مدار الأيام الماضية.

داني ألفيس
داني ألفيس

وقالت الفتاة في تصريحات لصحيفة “لا فانغوارديا” الإسبانية، إنها حاولت مقاومة ألفيش إلا أنه كان أقوى منها، موضحةً أنها رفضت التعويض المالي من اللاعب، حتى يدخل السجن.

وجرى الاعتداء في دورة مياه في ملهًى ليلي بمدينة برشلونة الإسبانية وذلك في الثلاثين من ديسمبر الماضي، وألقت السلطات القبض على ألفيش، وتم إيداعه في السجن.

وأدلت الضحية بتفاصيل القضية لقسم الاعتداء الجنسي في شرطة برشلونة، بعدما بقيت هناك لمدة فاقت الساعة والنصف.

زوجة داني ألفيس
زوجة داني ألفيس

وقالت الفتاة إنها ذهبت برفقة صديقتها وقريبتها إلى الملهى بعد حصولهن على أساور تمنحهن إذن الدخول ليلاقين مجموعة من المكسيكيين، حيث كان من بينهم اللاعب البرازيلي الذي عرض عليها مشروباً لكنها رفضت قبل أن يخبرها المكسيكان أن داني ألفيس هو اللاعب الشهير إذ لم تكن تعرف هويته.

وأضافت أن اللاعب كان يضايقها بشكل مزعج إذ بدأ بالتحرش بها لفظياً قبل أن يبدأ بالاعتداء عليها، حيث أشار إليها بأن تقترب منه.

وتابعت: “لم أكن أعلم ما يوجد خلف الباب.. حسبت أن هناك مكاناً آخر للشخصيات الهامة، وبعد دخولي شعرت بالذعر وطلبت المغادرة ورفض ذلك”.

وبعد ذلك، بدأ ألفيس بالتلفظ عليها والاعتداء جنسياً، فيما ذكرت الفتاة: “أصررت على المغادرة وقاومت لكنه كان أقوى مني وصفعني، وبعد أن انتهى رفض خروجي قبله وحينها شعرت بالعار بأن أكون في موقف مشابه”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.