الرئيسية » رياضة » صدمة قوية لعشاق برشلونة بعد إصابة عثمان ديمبيلي

صدمة قوية لعشاق برشلونة بعد إصابة عثمان ديمبيلي

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، تفاصيل جديدة عن إصابة عثمان ديمبيلي لاعب الجناح الأيمن لفريق برشلونة، عقب خروجه مصاباً في المباراة الماضية أمام جيرونا في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وقال نادي برشلونة في بيان نشره عبر حسابه على موقع (تويتر)، جاء فيه: “الفحوصات الطبية تؤكد إصابة عثمان ديمبيلي في العضلة الأمامية للفخذ اليسرى، كما أن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة”.

إصابة عثمان ديمبيلي

وأشار موقع (RAC1) الإسباني، إلى أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، سيغيب لمدة 2-3 أسابيع، بسبب الإصابة، التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام جيرونا بالدوري الإسباني.

كما علق مدرب برشلونة تشافي على إصابة عثمان ديمبيلي، خلال مؤتمره الصحفي عقب المباراة أمام جيرونا: “خسرنا اللاعب الأكثر تميزاً في المواجهات الفردية أمام المنافس”.

وتابع تشافي: “أمر مؤسف ويقلب بذلك خططنا رأساً على عقبة”.

إصابة عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وحقّق فريق برشلونة (البلوغرانا)، الفوز الصعب على منافسه جيرونا في منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني الممتاز، بهدف نظيف دون مقابل.

كما سجّل هدف الفوز الوحيد في المباراة لصالح برشلونة، اللاعب بيدري في الدقيقة الـ61، خلال مشاركته في المباراة الـ100 مع الفريق الكتالوني.

وسيلتقي فريق برشلونة في المواجهة القوية القادمة، أمام ريال بيتيس، الأربعاء، في منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب (بينيتو فيامارين).

مباراة برشلونة وجيرونا
مباراة برشلونة وجيرونا

كما خاض برشلونة (البلوغرانا)، 18 مباراة حتى الآن في منافسات الدوري الإسباني، حقق من خلالها الفوز في 15 مباراة، وتعادل في مباراتين، كما تلقى الخسارة الوحيدة حتى يومنا هذا.

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 47 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف وحامل اللقب ريال مدريد صاحب المركز الثاني، برصيد 41 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.