الرئيسية » رياضة » مَن الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري الجديد؟!

مَن الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري الجديد؟!

وطن- أعلن نادي الأهلي المصري، التعاقد مع النجم الجزائري أحمد قندوسي (24 عاماً)، في سوق انتقالات الميركاتو الشتوي، قادماً من صفوف فريق وفاق سطيف.

وقال نادي الأهلي في بيان نشره عبر حسابه على موقع (تويتر)، جاء فيه: “أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، انضمام أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف ( أي حتى صيف عام 2027)”.

انتقال أحمد قندوسي إلى الأهلي المصري

كما أضاف بيان الأهلي: “بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم انتهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية مع نادي وفاق سطيف في إطار العلاقات المتميزة التي تربط الناديين الشقيقين”.

من جانبه، قال المتحدث باسم نادي وفاق سطيف الجزائري محمد خلف، في تصريح صحفي مع صحيفة النهار الجزائرية: “اللاعب قندوسي انتقل إلى صفوف نادي الأهلي المصري ل4 مواسم ونصف، مقابل صفقة بلغت قيمتها مليون دولار، على أن حصل النادي على 15% في حال قرر نادي الأهلي بيعه”.

تعاقد الأهلي مع أحمد قندوسي
تعاقد الأهلي مع أحمد قندوسي

كما أردف الجزائري خلف: “سيحصل اللاعب على 500 ألف دولار في كل موسم مع الأهلي المصري”.

من أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري؟!

أحمد قندوسي، لاعب جزائري محترف، يلعب في مركز خط الوسط ولاعب جناح أيسر، وهو من مواليد شهر يونيو/حزيران عام 1999 (24 عاماً).

الأهلي يتعاقد مع أحمد قندوسي
الأهلي يتعاقد مع أحمد قندوسي

بدأ مسيرته الكروية مع نادي وفاق سطيف الجزائري، قبل أن يوقع في الميركاتو الشتوي الحالي مع الأهلي المصري، حتى صيف عام 2027.

وشارك الجزائري قندوسي، في 107 مبارايات بجميع المسابقات المختلفة، استطاع من خلالها تسجيل 22 هدفاً، كما وصناعة 19 تمريرة حاسمة لزملائه.

يشار إلى أن النجم الجزائري أحمد قندوسي، سيلتحق مع صفوف فريق الأهلي المصري، المتواجد في المغرب، استعداداً لبدء منافسات كأس العالم للأندية 2023، مطلع الشهر المقبل.

الجزائري قندوسي
الجزائري قندوسي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.