الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدعلى خطى حماتها الملكة رانيا.. ظهور جديد لـ رجوة آل سيف برفقة...

على خطى حماتها الملكة رانيا.. ظهور جديد لـ رجوة آل سيف برفقة الأمير الحسين (شاهد)

أعلن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عن خطوبته على الشابة السعودية رجوة آل سيف في أغسطس 2022

- Advertisement -

وطن– في ظهورها الرسمي الثاني منذ خطوبتها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، أدت رجوة آل سيف زيارة برفقة خطيبها الملك المستقبلي إلى ورشة عمل فنية للمكفوفين وضعاف البصر، الذين يتعلّمون إنشاء أعمال باستخدام الدهانات العطرية.

وزار ولي العهد الأمـير الحسين ورجوة آل السيف مبادرة “روائح الألوان”، التي تهدف إلى تعليم المكفوفين وضعاف البصر الرسم من خلال التعرف على الألوان من خلال الرائحة، حيث تُمارس هذه الطريقة الخاصة في الرسم في أستوديو الفنان التشكيلي سهيل بقعين، في جبل اللويبدة، حي الفنانين في عمان، وفق ما نشر موقع “histoiresroyales“.

زار ولي العهد الأمير الحسين ورجوة آل السيف مبادرة “روائح الألوان”

وكان الزوجان وريثا العرش المستقبليان يرتديان ملابس سوداء، حيث ارتدت الزوجة المستقبلية لوريث العرش البالغ من العمر 28 عامًا، أحذية رياضية بيضاء بسيطة في قدميها.

الأمير الحسين رجوة آل سيف
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته السعودية رجوة آل سيف في مبادرة “روائح الألوان”

واستمع الأمـير الحسين وخطيبته رجوة آل سـيف لتعليمات وشروحات الفنان الذي أدار ورشة العمل الخاصة به، ثم جلسوا بالقرب من الشباب المتحمسين للزيارة.

أول ظهور رسمي لرجوة آل سيف

وتم الإعلان عن خطوبة ولي العهد الأردني الأمير حسين المفاجئة على رجوة آل سيف في أغسطس 2022، ومنذ الإعلان عن خطوبتهما، لم يظهرا سوى مرات قليلة جداً، حيث كانت أول رحلة رسمية لهما في أكتوبر/تشرين أول الماضي، في مكان محمي للغاية، حيث كانت زيارة إلى أراضي القصر الملكي، حيث كان هناك معرض عن تاريخ الهاشميين، أسلاف زوج المستقبل.

أعلن الأمـير الحسين عن خطوبته المفاجئة على رجوة آل سيف في أغسطس 2022
- Advertisement -

وقد تم تحديد موعد حفل زفافهما في 1 يونيو/حزيران 2023.

ويعتبر هذا الظهور هو أول ظهور علني لرجوة آل سيف، التي كانت لا تزال مجهولة تمامًا حتى إعلان خطوبتها الصيف الماضي.

معطف أسود طويل بوسادات كتف عريضة

وأظهرت الصورة أن الملكة المستقبيلة ارتدت معطفاً أسود طويلاً مع وسادات كتف عريضة، وأنجزت مهمتها وفهمت بالفعل كيفية التعاطف مع محاوريها، ولم تتردد في أخذ يد المكفوفين الذين تحدثوا إليها والدخول في محادثة، دون أن تطلب حضورًا وقائيًا من خطيبها.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث