الرئيسية » رياضة » سيارات وجوازات سفر دبلوماسية.. منتخب العراق يكافأ بعد فوزه بـ”خليجي 25″

سيارات وجوازات سفر دبلوماسية.. منتخب العراق يكافأ بعد فوزه بـ”خليجي 25″

وطن- أعلن وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، عن منح جميع أعضاء منتخب العراق جوازات سفر دبلوماسية، بعد فوزهم بكأس خليجي 25، على حساب نظيره العماني بثلاثية ثمينة مقابل هدفين.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقي أحمد الصحاف، إن وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، وجّه بمنح جميع أعضاء المنتخب العراقي جوازات سفر دبلوماسية، تكريماً لهم، بعد فوزهم بلقب كأس الخليج العربي 2023 البصرة. وفق ما ذكرته وكالة الأنباء العراقية (واع).

تكريم منتخب العراق بعد فوزه بكأس خليجي 25

وكان رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، قد وجّه بإقامة حفل شعبي للمنتخب العراقي (أسود الرافدين)، احتفالاً بفوزهم بكأس خليجي 25، للمرة الرابعة في تاريخ مسيرته بالبطولة الخليجية، التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية.

كما هنّأ الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، منتخب بلاده بعد فوزهم بكأس اتحاد الخليج العربي 2023 “خليجي 25“، قائلاً لهم: “مبارك لمنتخبنا الوطني فوزه ببطولة خليجي25.. ومبارك لكل العراقيين بهذا الإنجاز المهم”.

تتويج منتخب العراق بكأس خليجي 25
تتويج منتخب العراق بكأس خليجي 25

وأضاف رشيد، “فوز العراق بالبطولة هو تأكيد على استعادته لوضعه وامكانياته الكبيرة بعد سنوات صعبة، وهي فاتحة خير لاحتضان البلاد المزيد من الفعاليات الرياضية، بعد أن أثبت العراقيون قدرتهم الاستثنائية على تنظيم هذه البطولة”.

منح 30 سيارة للمنتخب العراقي

من جهته، قرر رئيس المجلس العراقي الاقتصادي، إبراهيم البغدادي، منح 30 سيارة إلى جميع أعضاء المنتخب العراق، بعد فوزهم ببطولة كأس خليجي 25 العراق.

ونجح منتخب العراق صاحب الأرض، التتويج بكأس خليجي 25، بعد فوزه المثير في المباراة النهائية، بثلاثية مقابل هدفين في نهائي البطولة الخليجية، التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب (البصرة) الدولي.

مكافأت منتخب العراق بعد فوزهم بكأس خليجي 25
مكافأت منتخب العراق بعد فوزهم بكأس خليجي 25

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.