الرئيسية » رياضة » نزال رونالدو القوي أمام الملاكم فرانسيس نغانو.. شاهد من انتصر

نزال رونالدو القوي أمام الملاكم فرانسيس نغانو.. شاهد من انتصر

وطن- نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، لاعب النصر السعودي، مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لنزال مع محترف الفنون القتالية السابق فرانسيس نغانو.

نزال رونالدو مع الملاكم فرانسيس نغانو

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشره الدون البرتغالي رونالدو، وهو في نزال مع محترف الفنون القتالية فرانسيس نغانو.

كما تبيّن في الفيديو، أن صاروخ ماديرا كريستيانو، نجح في التغلب على محترف الفنون القتالية السابق فرانسيس نغانو، الذي ابتسم بعد ثوانٍ معدودة أمام اللاعب البرتغالي، وسط تبادل الضحكات الهستيرية بينهما.

وحظي مقطع الفيديو بالتداول الواسع من قبل النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لنزال رونالدو مع الملاكم الكاميروني السابق فرانسيس نغانو، بطل الوزن الثقيل لبطولة القتال النهائي (UFC).

ظهور رونالدو بقميص النصر السعودي

ومن المقرر أن يشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أول مباراة له مع فريقه الجديد النصر السعودي، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الصادرة بحقه لمباراتين من قبل المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، على خلفية تحطيم هاتف مشجع إيفرتون مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

كما سيتواجد رونالدو مع فريق النصر السعودي في المباراة، أمام الاتفاق، الأحد، في منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي للمحترفين في كرة القدم.

ضحكات رونالدو مع الملاكم فرانسيس نغانو
ضحكات رونالدو مع الملاكم فرانسيس نغانو

ونال البرتغالي رونالدو جائزة أفضل لاعب خلال مباراة نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان في موسم الرياض 2023، بعد تسجيله هدفين في المباراة التي انتهت لصالح النادي الباريسي بنتيجة 5-4.

دوري روشن السعودي

وخاض فريق النصر السعودي 13 مباراة ماضية في منافسات الدوري السعودي، حقق من خلالها الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة حتى الآن.

ويتواجد فريق النصر السعودي في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن اتحاد جدة المتصدر برصيد 31 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.