الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةحياتناملكة جمال كرواتيا تشعل قلوب متابعيها بفيديو مثير على عامود في نادٍ...

ملكة جمال كرواتيا تشعل قلوب متابعيها بفيديو مثير على عامود في نادٍ للتعري (شاهد)

أكثر المشجعات إثارة في بطولة كأس العالم كشفت مؤخرا بأنها لم تجر أي عمليات تجميل نهائيا

- Advertisement -

وطن– واصلت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول ، إثارة متابعيها عبر موقع الصورة العالمي “انستغرام” دون توقف، بعد أ نالت شهرة واسعة جدا منذ مشاركتها في تشجيع منتخب بلادها في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر مؤخرا.

وفي آخر إطلالة لها، نشرت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول عبر خاصية الاستوري مقطع فيديو مثير يوثق تواجدها في ناد للتعري.

ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول في نادي التعري
ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول في نادي التعري

وفي حركات حملت الكثير من الإثارة الجنسية، ظهرت إيفانا نول أمام العامود المخصص للرقص العاري “ستريبتيز”، مبرزة ساقيها وهما يحكان في العامود في حركة تصاعدية.

إيفانا نول أمام العامود المخصص للرقص العاري
إيفانا نول أمام العامود المخصص للرقص العاري

حازت على لقب أكثر المشجعين إثارة

واستحوذت إيفانا نول ، مشجعة كأس العالم ، على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال منشوراتها المشبعة بالإثارة، حيث تميزت إيفانا نول في مدرجات كأس العالم 2022 في قطر ببعض العروض اللافتة للنظر وأطلق عليها الكثيرون لقب “أكثر المشجعين إثارة” طوال مدة البطولة التي استمرت قرابة الشهر.

إيفانا نول في مدرجات كأس العالم 2022 في قطر

ايفانا نول تكشف إن كانت قد أجرت عمليات تجميل أم لا!

وكشفت إيفانا نول مؤخرا لمتابعيها على “انستغرام” في فقرة خصصتها للإجابة على أسألتهم، عن الأسرار الكامنة وراء شفتيها اللامعتين والممتلئتين.

اجراءات عمليات التجميل لايفانا نول في شفتيها

وشكك بعض المعجبين في طبيعة جمال إيفانا نول ، وتساءلوا عما إذا كانت قد خضعت لأي عملية جراحية.

- Advertisement -

وعندما سأل أحد المعجبين عما إذا كانت شفتيها طبيعية ، أجابت نول: “نعم !!!! أمي لديها شفاه كبيرة أيضًا وأعتقد أن بعض الأشخاص لديهم شفاه طبيعية كبيرة.”

كما أجابت ملكة جمال كرواتيا السابقة على تساؤلات الكثير من متابعيها حول إن كانت قد أجرت عمليات تجميل أيضا في مؤخرتها، لتصر على أنها لم تفعل ذلك، مؤكدة بأن جمال مؤخرتها يعود لسبب وراثي بالإضافة لطبيعة الطعام الذي تتناوله ولعب الرياضة.

اجراءات عمليات التجميل لايفانا نول في مؤخرتها

ايفانا نول تفضح لاعبي منتخبات تواصلوا معها عبر الخاص

وكانت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، قد كشفت مؤخرا عن تواصل العديد من لاعبي كرة القدم المشهورين معها عبر الرسائل الخاصة.

وقالت في مقابلة صحفية ردا على سؤال حول إن كان احدهم قد تواصل معها خلال تواجدها في قطر: “نعم. أتذكر عددًا قليلاً من اللاعبين الذين أرسلوا رسائل كيف حالك ، بلاه بلاه بلاه”.

كما زعمت أن بعض معجبيها كانوا يلعبون في منتخبات تصادمت مع منتخب بلادها “كرواتيا” خلال البطولة .

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث