الرئيسية » رياضة » مشاهدة مباراة البحرين وعمان بث مباشر اليوم في كأس خليجي 25

مشاهدة مباراة البحرين وعمان بث مباشر اليوم في كأس خليجي 25

وطن- تترقب جماهير كرة القدم العربية والخليجية، مباراة البحرين وعمان بثّاً مباشراً اليوم، في دور نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25”.

ويستضيف ملعب (نادي الميناء الأولمبي)، مباراة البحرين وعمان بث مباشر، في كأس الخليج 2023، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت دولة العراق والسعودية ودول الخليج العربي.

موعد مشاهدة مباراة البحرين وعمان بثّاً مباشراً اليوم

فيما ستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، ولكن بتوقيت القدس الشريف ومصر، ستكون عند الساعة السابعة والربع مساءً، لنقل المباراة الحاسمة بين كلا المنتخبين بوصول أحدهما إلى المباراة النهائية.

وكان منتخب البحرين قد تأهل إلى دور نصف نهائي كأس الخليج 2023، بعد تصدره مجموعته الثانية برصيد 7 نقاط، بعد تعادله أمام الكويت في ختام منافسات دور المجموعات، بهدف لكليهما.

تدريبات منتخب عمان
تدريبات منتخب عمان

كما حقّق منتخب عمان الفوز الثمين على السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحجز بطاقة التواجد في نصف نهائي البطولة الخليجية.

مشاهدة مباراة البحرين وعمان بثّاً مباشراً في كأس خليجي 25

ونرفق لكم متابعينا الأعزاء، روابط مباراة البحرين وعمان بثّاً مباشراً، بجودة عالية وبدون تقطيع، في منافسات كأس الخليج 2023، كما يلي:

مشاهدة مباراة البحرين وعمان بث مباشر يلا شوت (اضغط هنا) 

مباراة البحرين وعمان بث مباشر اليوم كورة لايف (اضغط هنا)

معلق مباراة البحرين وعمان في خليجي 25 العراق

وسيعلق على مجريات مباراة حامل اللقب البحرين أمام نظيره العماني، على قنوات (الكأس) الرياضية القطرية، المعلق سمير المعيرفي.

حكم مباراة البحرين وعمان
حكم مباراة البحرين وعمان

وجاء تردد قناة (Alkass 1)، الناقلة لأحداث المباراة، على القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 11919، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تدريبات منتخب عمان في خليجي 25
تدريبات منتخب عمان في خليجي 25

يذكر أنّ نهائي بطولة كأس الخليج 2023 “خليجي 25“، المقام في مدينة البصرة العراقية، سيكون في الـ19 من شهر يناير/كانون الجاري، على ملعب (البصرة) الدولي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.