الرئيسية » رياضة » بث مباشر مباراة العراق وقطر اليوم في كأس الخليج 2023

بث مباشر مباراة العراق وقطر اليوم في كأس الخليج 2023

وطن- مشاهدة بث مباشر مباراة العراق قطر اليوم، في دور نصف نهائي كأس الخليج 2023، على ملعب (البصرة) الدولي.

وستبث وقائع أحداث مباراة العراق وقطر، على وسائل الإعلام العراقية المحلية، وقنوات الكأس وبين سبورت القطريتين المفتوحة لجميع الجماهير في الوطن العربي ودول الخليج العربي بالمجان.

بث مباشر مباراة العراق وقطر في كأس الخليج 2023

ونضع بين يديكم متابعينا الأعزاء في كل مكان، روابط بث مباشر مباراة العراق وقطر، في منافسات نصف نهائي كأس الخليج 2023، بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يلي:

بث مباشر مباراة العراق وقطر اليوم يلا شوت (اضغط هنا) 

مباراة العراق وقطر بث مباشر كورة لايف (اضغط هنا)

توقيت مباراة العراق وقطر في كأس الخليج 2023

وستبدأ صافرة انطلاق مباراة العراق وقطر، في منافسات دور نصف نهائي كأس الخليج 2023، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت العاصمة العراقية (بغداد) والدوحة ودول الخليج العربي.

كما وستكون المباراة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، عند الساعة الخامسة والربع مساءً. أما بتوقيت مصر وفلسطين، فستكون المباراة في تمام الساعة الثالثة والربع مساءً.

حكام مباراة العراق وقطر
حكام مباراة العراق وقطر في كأس الخليج 2023

معلق مباراة العراق وقطر

وسيعلق على مباراة العراق أمام منافسه العنابي القطري، في دور نصف نهائي كأس الخليج 2023 “خليجي 25″، على قنوات (أبو ظبي) الرياضية، المعلق الإماراتي فارس عوض.

وكان منتخب العراق (أسود الرافدين) قد وصل إلى نصف نهائي البطولة الخليجية، متصدراً للمجموعة الأولى. برصيد 7 نقاط، بعد فوزه العريض على اليمن بخماسية نظيفة دون مقابل مع ختام منافسات دور المجموعات.

بينما تأهل العنابي القطري إلى دور النصف النهائي، بعد تعادله الإيجابي. أمام الإمارات بهدف لكليهما، على حساب الكويت الأكثر تتويجاً بالبطولة برصيد 10 ألقاب.

يذكر بأن نهاية فعاليات بطولة خليجي 25 العراق، ستنتهي في ال19 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، على ملعب (البصرة) الدولي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.